اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هند صبري تحتفل بيوم ميلاد والدتها بمقطع فيديو "هدية" من معجبيها

هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة هند صبري بعيد ميلاد والدتها، بطريقة مميزة، حيث أعادت نشر مقطع فيديو يضم لقطات خاصة لهما، قام بإعداده بعض المعجبين، ووصفت هند والدتها ب "المصدر"، وقالت أن أكثر ما يعجبها هو إحساس الجمهور بمقدار حبها لوالدتها.

هند صبري ووالدتها - الصورة من حسابها على انستغرام

هند نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع انستغرام وظهرت فيه برفقة والدتها في لحظات خاصة جدا أغلبها يحمل الطابع الكوميدي، وعلقت عليه قائلة: يوم ميلاد سعيد لمصدر حياتي، أحبك وأقدرك أكثر من أي وقت مضى.

أضافت: أنا ممتنة لأن معجبيني (الذين صنعوا هذا الفيديو) يشعرون بهذا الحب..احبك أمي.

وتجاوبت النجمة التونسية درة مع منشور مواطنتها هند صبري وعلقت قائلة: هي أكيد المرأة الأجمل والأم الأفضل، يوم ميلاد سعيد و"ربي يفضلهالك".

وسبق أن ظهرت السيدة داليندة والدة هند صبري مطلع العام الجاري في فيلم وثائقي بعنوان "رحلة البحث عن هند" للكشف عن الصفات والأحداث المشتركة بين ابنتها وبين شخصية علا، وعبرت عن دهشتها من تذكر هند لأحداث وتفاصيل من طفولتها وتضفيرها داخل المسلسل.

داليندة والدة الفنانة هند صبري أكدت أن شخصية علا وضعت بصمتها على ابنتها هند، وبنفس الوقت اقتبست منها بعض الملامح الشخصية وتفاصيل الحياة، وقالت هند لن تنسى علا بسهولة.

وتوقفت والدة هند صبري أمام بعض التفاصيل المتشابهة بين أحداث المسلسل وحياة ابنتها الشخصية قائلة: مشهد الفستان الغير مريح كان حقيقيا وحدث بالفعل في طفولة هند صبري، وأرادت أن تستحمل، ولكنها شخصية لا تستحمل شيء مزعج بالنسبة لها، ومستغربة جدا إن هند تذكرت الواقعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»