آمبر هيرد في الجزء الثاني من لقائها التليفزيوني: أحببت جوني ديب من كل قلبي

آمبر هيرد- الصورة من موقع Reuters
آمبر هيرد- الصورة من موقع Reuters
في الجزء الثاني من أول مقابلة لها بعد المحاكمة، انفتحت "آمبر هيرد" مع "سافانا غوثري" من NBC News في برنامج Today حول حياتها بعد المحاكمة التي حازت بإهتمام عالمي.

بحسب موقع Variety، عندما سُئلت "هيرد" عما إذا كانت قلقة بشأن مقاضاتها مرة أخرى بتهمة التشهير، حتى في المقابلة، قالت: "أخشى أنه بغض النظر عما أفعله، بغض النظر عما أقول أو كيف أقول، فإن كل خطوة أقوم بها ستوفر فرصة أخرى لهذا النوع من الإسكات".

آمبر هيرد.. أحب جوني ديب


عندما سألتها "غوثري" عن صحة قولها أنها لاتزال تحب "جوني ديب" عندما أصدرت بياناً في أول أيام المحاكمة، قالت هيرد: " نعم. بالطبع. أنا أحبه. لقد أحببته من كل قلبي. وحاولت قصارى جهدي لإنجاح علاقة محطمة للغاية. لم أستطع. لا مشاعر سيئة أو سوء نية تجاهه على الإطلاق. أعلم أنه قد يكون من الصعب فهم ذلك أو قد يكون من السهل حقاً فهمه ، إذا كنت قد أحببت أي شخص من قبل، فيجب أن يكون ذلك سهلاً ".
عرضت "غوثري" رسالة نصية من "ديب" إلى "هيرد" مفادها أنها ستعاني من إذلال عالمي كامل، وسألت "هيرد" عما إذا كانت تعتقد أن هذا قد تحقق، قالت: "أعلم أنه وعد بذلك. لقد شهدت على هذا. أنا لست ضحية جيدة، أفهم ذلك، أنا لست ضحية محبوبة، لست ضحية مثالية. لكن عندما أدليت بشهادتي، طلبت من هيئة المحلفين أن يروني فقط كإنسانة وأن سماع كلماته الخاصة، وهو وعد بالقيام بذلك. يبدو الأمر كما لو أنه فعل ذلك".
عندما سُئلت عما إذا كانت تأمل في إلغاء "ديب" بمقالها الافتتاحي، قالت هيرد: "بالطبع لا. لم يكن الأمر يتعلق به".
عندما سُئلت "هيرد" عن خططها القادمة، قالت: "سأكون أماً بدوام كامل، حيث لا أتعامل مع المحامين".

الجزء الأول من لقاء آمبر هيرد التليفزيوني


تحدثت "هيرد" إلى "غوثري" في برنامج Today على شبكة NBC في المقابلة الأولى بعد انتهاء المحاكمة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة بينها وبين "ديب".
خلال المقابلة، ناقشت الاثنتان الحكم في القضية، التي انتهت بتلقي كل من "هيرد" و"ديب" تعويضات، على الرغم من أن "ديب" تلقى أكثر منها بكثير.
في الجزء الأول من المقابلة، أنكرت "هيرد" الكذب بشأن الإساءة المزعومة التي تحدثت عنها أثناء شهادتها ، قائلة: "لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنني كنت أقول الحقيقة دائماً".
ناقشت أيضاً اعتقادها بأن تغطية وسائل التواصل الاجتماعي للمحاكمة ساعدت في التأثير على النتيجة، قائلة: "أعتقد أنه حتى أكثر المحلفين حسن النية... كان من المستحيل تجنب ذلك. مررت كل يوم بثلاثة أو أربعة أو ستة بلوكات في المدينة تصطف على جانبيها أشخاص يحملون لافتات تقول احرق الساحرة، الموت لآمبر".

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

شهدت المحاكمة بين "ديب" و"هيرد" حكم هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن كلا منهما كانا مذنبين بالتشهير تجاه بعضهما البعض. حكمت هيئة المحلفين لصالح ثلاث تهم تشهير قدمها المدعي "ديب" وتهمة تشهير واحدة قدمتها "هيرد" في دعواها المضادة.
بدأت المحاكمة عندما رفع "ديب"، المدعي في القضية، دعوى قضائية ضد "هيرد" بتهمة التشهير فيما يتعلق بمقال عام 2018 في Washington Post نشرته تلمح فيه إلى كونها ضحية لإساءات سابقة. على الرغم من أن مقالة الرأي لم تذكر بشكل مباشر نجم Pirates of the Caribbean، إلا أن "ديب" ادعى أن مقال الرأي أضر بسمعته ودمر حياته المهنية.
قبل عام من نشر مقال الرأي، انفصلت "هيرد" و"ديب" بعد عامين من الزواج، وزعمت "هيرد" أن "ديب" قد عرّضها للانتهاك العاطفي والجسدي طوال فترة علاقتهما.
منذ انتهاء محاكمة فيرجينيا، أعلنت محامية "هيرد"، "إيلين بريديهوفت"، علانيةً أن موكلتها تعتزم استئناف الحكم.
ومن المقرر أن تُذاع المقابلة كاملة يوم الجمعة 17 يونيو ببرنامج Dateline NBC الساعة 8 مساء.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»