رحمة حسن تطمئن الجمهور عليها بعد حادثة «الكلب»

رحمة حسن - الصورة من حسابها على انتسغرام
رحمة حسن - الصورة من حسابها على انتسغرام
طمأنت الفنانة رحمة حسن الجمهور عليها بعد تعرض لحادث عض من كلب عقرها منذ أيام في جسدها واستدعى ذهابها للمستشفى.
ونشرت رحمة حسن صورة لها عبر حسابها على انستغرام لتطمئن جمهورها عليها وكل من اتصل بها للاطمئنان على تطورات حالته الصحية، وكتبت تعليقاً على الصورة قالت به: «الصورة دي علشان أطمن الناس اللي سالت عليا انشالله أبقى كويسة واحدة واحدة». وأضافت: «أنا لسه بكمل الحقن وبغير على الجرح كل يوم، بس الصورة دي علشان تطمن أصحابي وكل الناس الغالين. شكراً جداً. ادعولي إني أبقى أحسن حقيقي».
كانت الفنانة رحمة حسن أعلنت عن تعرضها لحادث بعد مهاجمة كلب لها وعضها.
فيما روت رحمة حسن عبر حسابها على انستغرام أنّها كانت تسير في الشارع بجوار منزلها، حين غَافَل كلب صاحبته وقَفَزَ ليهاجمها ويعضها محدثاً جرحاً عميقاً في جسدها.
وأوضحت قائلة: «إمبارح الساعة ١١ بليل كنت نازلة أجيب حاجة من السوبر ماركت جمب البيت، كنت ماشية علي الرصيف وكان في عربيه بتركن جمبي عادي، فجاه الباب اتفتح ولقيت كلب جيرمن شيبرد بيهجم عليه بكل قوته».
وتابعت رحمة حسن في كشف ملابسات حادث عض كلب له في الطريق العام: «طبعا حاولت أجري لكن للأسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني علي الأرض، حاولت أقوم وأجري وصاحبته حاولت تشده، بس فك الليش بتاعه وعضني عضه كبيرة وغويطه بنابه في منطقة حساسة».
وأضافت حسن: «صاحبة الكلب كتر خيرها اخذتني فوراً على مستشفى إمبابة، أدوني حقنه تطعيم الكلب ولسه فاضل لي ٤ هاخدهم خلال شهر، بس المشكلة أن من إمبارح الجرح بينزف دم كتير، وأنا طبعاً خايفة ومصدومة وتعبانة وعندي تروما من امبارح واللي واجعني أكتر أني مَش عارفه اتصرف إزاي، خصوصاً إني أكيد مَش عايزه الكلب يتاذي، بس كمان مَش عايزه أي إنسان كمان يتاذي ويتعض ويتبهدل في الشارع زيي».
يذكر أنّ رحمة حسن شاركت مؤخراً في مسلسل «ملف سري» الذي تَمّ عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وبطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعي، وماجد المصري، وإدوارد، ومحسن محيي الدين، ومحمد محمود عبد العزيز، ودينا، ودنيا عبد العزيز، ومادلين طبر، وكارولين عزمي وصبا الرافعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»