اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الخطوط السعودية تقدم تخفيضا مميزا يصل إلى 30% للضيوف من دول الخليج لموسم جدة

الخطوط السعودية تقدم تخفيضاً مميزاً يصل إلى (30%) للضيوف من دول الخليج لموسم جدة
الخطوط السعودية تقدم تخفيضاً مميزاً يصل إلى (30%) للضيوف من دول الخليج لموسم جدة

أطلقت الخطوط السعودية عرضاً ترويجياً للسفر بين دول مجلس التعاون الخليجي ومدينة جدة بتخفيض يصل إلى (30%)، ويأتي ذلك بالشراكة مع الهيئة السعودية للسياحة وتفعيلاً لدورها كناقل رسمي وشريك بريميوم لموسم جدة 2022، حيث تستهدف الحملة إتاحة الفرصة لزيارة فعاليات الموسم والاستمتاع ببرامجه المنوعة.

العرض الذي توفره "السعودية" متاح للحجز وإتمام الإجراءات اعتباراً من 16 يونيو 2022م وحتى نهاية الشهر، فيما سيكون تاريخ السفر ابتداء من 16 يونيو وحتى نهاية شهر يوليو 2022 م.

ويمكن للضيوف الاستفادة من العرض عبر الحجز من الموقع الإلكتروني (www.saudia.com) والتطبيقات على الأجهزة الذكية والتي تقدم "السعودية" من خلالها باقة من الخدمات تمكّن الضيوف من إنجاز كافة الخدمات الالكترونية لإنهاء إجراءات السفر، بالإضافة إلى وكلاء السفر المعتمدين.

يذكر أن موسم جدة جذب 4 ملايين زائر من مختلف الأعمار والجنسيات منذ انطلاق فعالياته في مايو الماضي، وذلك في أجواء من الفرح والترفيه، والإقبال المتزايد، الذين تفاعلوا مع العروض الحية والتجارب العالمية التي تلبي كافة الرغبات.

ويؤكد تسجيل هذا الرقم القياسي من الزوار على ما تتميّز به مدينة جدة من مقومات تاريخية وثقافية وترفيهية، ووجهة سياحية دائمة في المنطقة، حيث أسهم موسم جدة 2022 في تعزيز تلك المكانة وترسيخها، من خلال حجم الفعاليات التي تصل لـ 2800 يوم فعالية، والتجارب والمعارض والمسرحيات والحفلات "العالمية" المقدمة للجمهور من داخل المملكة وخارجها.

وشهد موسم جدة تعدداً في عروضه وتنوع خياراته وأولوية أرقامه، حيث تضمن الموسم على أكبر مدينة ألعاب متنقلة على البحر في المنطقة في "جدة بيير"، وأول قرية أنيمي من نوعها في العالم في "سيتي ووك"، كما شهد الموسم أكبر تجمع للحيوانات والطيور النادرة وتجارب السفاري في "جدة جنغل"، وعددا من المطاعم والمقاهي العالمية الفاخرة في "نادي جدة لليخوت".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"