اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بينها أهرامات الجيزة وبرج إيفل.. ديزني توفر رحلات على طائرة خاصة لزيارة 12 متنزها

صورة أهرامات الجيزة
أهرامات الجيزة في مصر
صورة مدينة ديزني
مدينة ديزني العالمية - الصورة من موقع businessinsider
صورة أهرامات الجيزة
صورة مدينة ديزني
2 صور

أعلنت شركة ديزني، المالكة لمدينة الألعاب العالمية، عن عرض فرصة رحلة على متن طائرة خاصة لمدة 24 يومًا في جميع المتنزهات الترفيهية العالمية البالغ عددها 12 متنزهًا، والتي تبدأ بسعر 109995 دولارًا للشخص الواحد، بمعنى أن التكلفة الأساسية للرحلة تعادل ما يقرب من 4600 دولار في اليوم.

وقالت الشركة، إن الرحلة الفاخرة، التي تحمل عنوان Disney Parks Around The World - A Private Jet Adventure، تقتصر على 75 راكبًا وستغادر في يوليو 2023.

ومن المقرر أن يسافر الركاب على متن طائرة بوينج 757-200 "مصممة لكبار الشخصيات"، تم تحويلها من 233 مقعدًا إلى 75 مقعدًا جلديًا في تشكيل اثنين في اثنين. وقالت ديزني إنه أثناء تواجدهم على الأرض، سينقسم الركاب إلى مجموعات أصغر وسيسافرون بالسيارات والحافلات الصغيرة والحافلات "الفاخرة".

وأوضحت الشركة أنه سيرافق الضيوف مرشدين سياحيين وطبيب وطاقم طيران مكون من 14 شخصًا، بما في ذلك رئيس الطهاة. وستستضيف الرحلة بيكي كلاين، مديرة أرشيف والت ديزني.

سيزور الضيوف مواقع ديزني في الولايات المتحدة في أنهايم وسان فرانسيسكو وأورلاندو ومنتزهاتها الدولية في طوكيو باليابان، شنغهاي وهونغ كونغ بالصين، وأجرا بالهند، والقاهرة بمصر وباريس في فرنسا.

وقالت ديزني إن الرحلة تشمل جولات خاصة في الحدائق ومتحف عائلة والت ديزني في سان فرانسيسكو وأرشيفات والت ديزني في أنهايم. مضيفة أن المسافرين سيتمكنون من زيارة بعض المتنزهات قبل فتحها والحصول على أماكن مشاهدة لكبار الشخصيات للألعاب النارية المسائية.

سيزور الضيوف أيضًا تاج محل بالهند، وأهرامات الجيزة في مصر، وبرج إيفل الفرنسي، كما تشمل الأنشطة الاختيارية طوال الرحلة دروس الطبخ الخاصة وزيارة الريف الفرنسي.

تشمل الجولة 68 وجبة، بعضها على متن الطائرة الخاصة، وتبدأ الجولة في لوس أنجلوس في 9 يوليو 2023، وتنتهي في أورلاندو في 1 أغسطس 2023، كما أن الحد الأدنى لسن الرحلة هو 12 عامًا، ويدفع الأطفال نفس السعر الذي يدفعه البالغون.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"