اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شبيه الأمير هاري وشبيهة ميغان ماركل
شبيه الأمير هاري وشبيهة ميغان ماركل - الصورة من موقع World Time Todays
كشف شبيه الأمير هاري أن المرة الأولى التي أدرك خلالها الشبه بينه وبين الأمير كانت عندما ارتدى بدلةً وحضر حفل زفاف عام 2006.
حيث شعر حينها ريس ويتوك، بأن عيون الحاضرين تحدق به كثيراً، بدلاً من العروس والعريس، دون أن يفهم السبب، حتى قال له صديقه: "يعتقدون جميعاً بأنك تشبه الأمير هاري"، بحسب موقع World Time Todays.
وقال ريس: "لا يوجد يوم يمر من دون أن يخطئ الناس بيني وبين الأمير، وكلما ارتفع ملفه الشخصي أو ظهر في المجلات والصحف، زاد عدد الأشخاص الذين يقومون بإيقافي لطلب الصور معي".
واعتبر ريس أن دخول ميغان ماركل إلى حياة الأمير هاري هو الذي جعل منه على المستوى الشخصي شخصية ناجحة ومشهورة، فكل ما حصل هاري على مزيد من الاهتمام في وسائل الإعلام، حصل ريس على المزيد من ردود الفعل من الجمهور أثناء مروره في الشارع.
وكان ريس قد تقدم عام 2011 إلى وكالات مهتمةٍ بالتشابه بين الأشخاص والمشاهير، إلا أنه لم يتلقَّ أي ردود في ذلك الوقت، لكن في نوفمبر عام 2017، وبعد أن ارتبط هاري وميغان وأخذت علاقتهما اهتماماً كبيراً، تغيرت حياة ريس بشكل كبير، فسرعان ما تلقّى بريداً إلكترونياً مصيرياً من إحدى الوكالات، قلب حياته رأساً على عقب.
وفي هذا السياق قال ريس: "ربما لم أكن لأتابع إمكانية العمل كشبيه لهاري لولا وصول ميغان إلى الساحة، لقد دعتني الوكالة إلى لندن لإدراجي رسمياً في كتبهم، واتصلت بالعديد من الأشخاص الآخرين الذين فعلوا نفس الشيء".
وبعد ذلك اكتشف من الوكالات أنه في عام 2011، عندما تقدم إليهم كان هناك قرار بإبقاء ملف هاري الإعلامي منخفضاً عن عمد لأسباب أمنية، لأنه كان يخدم في أفغانستان مع الجيش البريطاني، ويتلقى تهديدات بالقتل في ذلك الوقت.

تقليد تفاصيل شخصية الأمير هاري


وكشف ريس أنه يمضي الكثير من الوقت في مراقبة تفاصيل شخصية الأمير هاري؛ ليكون شبيهاً له في كل شيء؛ إذ إن الاهتمام بنفسه لإتقان تفاصيل مظهر الأمير هاري كانت عملاً بدوام كامل في حد ذاته، حيث قرر زيادة وزنه ليناسب لياقة هاري بشكل أفضل، خاصة وأنه نفس الطول الأمير تقريباً عند 1.6، إلا أن الأخير كان أضخم قليلاً منه في السابق.
كما يعمل ريس بجد لمحاولة التقاط حركات وتفاصيل الأمير كاملة، وليس فقط الخصائص الجسدية لهاري، وعليه درس لغة جسده بالإضافة إلى صوته، لافتاً إلى أن هاري يقدم عادةً لغة جسد شديدة القلق في الأحداث والارتباطات العامة، وغالباً يعبث بخاتم زواجه وأزرار بدلته، لأن ذلك بحسب ريس يساعده في تهدئة نفسه.
ولفت ريس إلى أن الأمير هاري يميل إلى الابتسام أقل منه؛ لذلك يسعى بدوره إلى محاولة الحد من الابتسام، على الرغم من أن ذلك ليس طبيعياً جداً بالنسبة له.
يذكر أنه رغم أن العديد من المتشابهين تمكنوا من مقابلة نظرائهم المشاهير، إلا أن ريس ويتوك لم يقابل هاري أو ميغان مطلقاً، خاصة وأنهما من عائلة ملكية يصعب الاقتراب منهما.
كما أشار ريس إلى أنه قد علم أن أفراد الأمن في القصور الملكية يعلقون صور أشباه العائلة على الجدران، للتأكد من أنهم لا يدخلونهم عن طريق الخطأ إلى القصر.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»