ميغان ماركل والأمير هاري ينضمان للعائلة المالكة في أول ظهور علني لهما منذ تنحيهما عن أدوارهما الملكية

إنضمام الأمير هاري وميغان ماركل للعائلة المالكة البريطانية في قداس الشكر- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
إنضمام الأمير هاري وميغان ماركل للعائلة المالكة البريطانية في قداس الشكر- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام

انضمت "ميغان ماركل" والأمير "هاري" إلى العائلة المالكة في الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث"، حيث حضر دوق ودوقة ساسكس في يوم الجمعة، قداس شكر وطني على شرف الملكة في كاتدرائية القديس بولس، الحدث الذي يُمثل المرة الأولى التي يجتمع فيها "هاري" و"ميغان" علناً مع كبار أعضاء العائلة المالكة- بمن في ذلك الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"- منذ يوم الكومنولث في مارس 2020، والذي كان آخر ظهور ملكي لـ"هاري" و"ميغان" قبل أن يتراجعا عن أدوارهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة.

استقبال ميغان وهاري من الحشود


عند وصولهما، تمسكت "ميغان" و"هاري" بأيديهما وهما يلوحان لحشود الناس- على الرغم من التقارير التي تشير إلى عكس ذلك- فقد تم الترحيب بهما بفرح. تم اصطحابهما إلى مقاعدهما في الصف الثاني مع الأميرة "بياتريس" والأميرة "يوجيني" وأزواجهما وخلف الأمير "إدوارد" و"صوفي" كونتيسة ويسيكس. كانت مقاعدهما عبر الممر من الأمير "تشارلز" و"كاميلا" ودوقة كورنوال والأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"، الذين جلسوا في الصف الأمامي.

إطلالة ميغان ماركل والأمير هاري


"ميغان"، التي كانت ترتدي معطفاً وتنورة باللون الأبيض من Dior وقبعة متطابقة عريضة الحواف من تصميم "ستيفن جونز"، و"هاري"، الذي كان يرتدي معطفاً صباحياً وميدالياته العسكرية، كانا يبتسمان عندما جلسا على مقاعدهما التي كانت التالية لزوج "يوجيني"؛ "جاك بروكسبانك" وابنة الأميرة "مارغريت"؛ ليدي "سارة تشاتو". شوهد "هاري" وهو يتحدث بسعادة مع "يوجيني" و"جاك"، اللذين زارا الزوجين في كاليفورنيا في وقتٍ سابق من هذا العام.

تباعد ملحوظ للأخوين


عندما شق "ويليام" و"كيت" طريقهما إلى مقاعدهما في الصف الأمامي، لم يكن هناك اتصال بالعين بين الزوجين. كما لم يكن هناك تفاعل بين آل ساسكس، وكامبريدج، و"تشارلز" و"كاميلا" عندما تركوا الخدمة. وشوهد "هاري" و"ميغان" وهما يتحدثان مع ابنيّ عم "هاري"؛ "زارا تيندال" و"بيتر فيليبس" على درجات سلالم كاتدرائية القديس بولس قبل مغادرتهما.

غياب الملكة إليزابيث عن قداس الشكر


على الرغم من حضور العديد من أفراد العائلة المالكة يوم الجمعة، إلا أن ضيفة الشرف، الملكة "إليزابيث"، كانت مفقودة بشكل ملحوظ. أعلن القصر يوم الخميس أن الملكة لن تحضر بسبب شعورها ببعض التعب في Trooping the Colour بسبب مشاكل التنقل المستمرة. وقال مصدر ملكي إنها كانت خطوة مؤسفة ولكنها معقولة.
بينما اجتمعت عائلتها على شرفها، كانت الملكة تشاهد الخدمة على شاشة التلفزيون من منزلها في قلعة وندسور.

مشاركة ميغان وهاري في إحتفالات اليوبيل البلاتيني


وصل دوق ودوقة ساسكس، اللذان يعيشان الآن في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، إلى المملكة المتحدة يوم الأربعاء مع طفليهما؛ "آرتشي"، 3 أعوام، و"ليليبت"، التي تبلغ عامها الأول اليوم.

ميغان وهاري في أول يوم لإحتفالات اليوبيل البلاتيني


يوم الخميس، انضم "ميغان" و"هاري" إلى أعضاء العائلة المالكة في فرقة Trooping the Colour. نظراً لأنهما لم يعودا من كبار أفراد العائلة المالكة، لم تتم دعوتهما للظهور على شرفة قصر باكنغهام أو للمشاركة في موكب النقل أثناء العرض. بدلاً من ذلك، شاهدا الحدث جنباً إلى جنب مع أفراد العائلة المالكة الآخرين من مكتب اللواء، الذي يطل على Horse Guards Parade.
واليوم، سيحضر أفراد العائلة المالكة ديربي في إبسوم، يليه الحفل البلاتيني في القصر في المساء.
وسيُختتم الاحتفال الذي يستمر أربعة أيام مع مسابقة Platinum Jubilee Pageant يوم الأحد، حيث سيتم عرض موكب في المركز التجاري وصولاً إلى قصر باكنغهام في لندن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»