تفسير حلم كسر سن واحدة للعزباء

تفسير حلم كسر سن للعزباء
 كسر سن
رؤية كسر السن في المنام
 كسر سن
كسر السن في منام العزباء
 كسر سن
 كسر سن
3 صور
فسر «ابن سيرين» الأسنان بالمنام أنهم أهل بيت الرائي. وتفسير حلم كسر الأسنان يختلف باختلاف الرؤيا من حيث إذا كان تكسر الأسنان يصاحبه نزول دم أو لا، أو إذا كان تكسُّر الأسنان جعل الرائي يشعر بالألم في حلمه أو لا؛ فمن يرى في حلمه أن أسنانه قد تحطمت، دلت رؤيته على وقوع مكروه له، يمكن أن يكون إصابة أحد أفراد أسرته بمرض، أو تشاجرهم، أو وقوع أحدهم في مشكلة مع أحد الغرباء. وقد يكون هذا الحلم دلالة على زيادة المشكلات التي يعاني منها الرائي في حياته سواء في عمله أو مع أصدقائه. ويمكن أن يدل على مواجهة صاحب الرؤيا مشكلات في دراسته أو مشكلات مادية. ومن يرى أن بعض أسنانه تآكلت، فيصيبه بلاء. ومن رأى أنه يقلع أسنانه فإنه يقطع رحمه. ومن يرى أنه قلع جميع أسنانه؛ فإن أهله يموتون قبله -والله أعلم بالآجال.
رؤية كسر السن في المنام

إذا ظهر الدم بعد كسر السن؛ فهذه دلالة على اصطدام الرائي بالكثير من الوقائع السيئة، التي تؤدي إلى خسارته لنقوده بعد عمله وصبره في جمعها؛ لذلك يحذر «ابن سيرين» من حدوث عراقيل كثيرة أمام الرائي في وقت الرؤية. في حين يبشر الرائي عندما يتعرض إلى فقدان وتكسُّر إحدى الأسنان السيئة والمسوسة، التي تتسبب في الألم الشديد له مع مظهرها غير المحبب؛ لأن مع فقدان تلك السن والخلاص من الأذى المترتب عليها، ينجو المرء من مشكلة كانت تلاحقه، أو نزاع كان سيدخل فيه ويتسبب في افتراقه عن أحد أحبائه.

تفسير حلم كسر السن للعزباء

كسر السن في منام العزباء
رؤية كسر سن العزباء بشكل عام يُعتبر من الأحلام السيئة التي ترمز إلى الإخفاق في الدراسة أو دلالة على التعرض للمشكلات في الوظيفة. يدل حلم كسر السن للبنت العزباء على يأس وحيرة، وأنها غير مطمئنة في هذه الأوقات وتعيش بعض الأحداث التي تضغط عليها وتجعلها ممتلئة بالغضب والقلق، ويمكن أن تكون هذه الأوضاع في العمل أو الدراسة أو تعيشها مع الأهل والأصدقاء.
إذا تعرضت السنة السفلية للكسر لدى العزباء؛ فيمكن القول إن هناك علاقة لن تكتمل في واقعها، وعلى الأرجح تكون مع الشخص المرتبطة به، وإذا كانت مخطوبة فهو دلالة على فسخ الخطبة من هذا الشاب؛ لأنه شخص سيئ.
أما تكسر إحدى الأسنان الأمامية؛ فيوحي بضياع جزء من نقودها، أو يهددها بفقدان العمل، أو التورط في مشكلات عديدة في أثناء دراستها، والله أعلم.