اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جينيفر لوبيز تكشف جزءًا من طفولتها وكيف تعرضت للقسوة من والدتها 

جينيفر لوبيز- الصورة من حسابها على إنستغرام
جينيفر لوبيز- الصورة من حسابها على إنستغرام
جينيفر لوبيز ووالدتها- الصورة من موقع WST Post
جينيفر لوبيز ووالدتها- الصورة من موقع WST Post
جينيفر لوبيز- الصورة من حسابها على إنستغرام
جينيفر لوبيز ووالدتها- الصورة من موقع WST Post
2 صور

"جينيفر لوبيز" هي واحدة من أشهر الموسيقيين والممثلات في العالم، وقد صرحت مؤخراً بعدد من الحقائق عن حياتها في الفيلم الوثائقي الشهير Halftime.
في فيلم Netflix، الذي صدر في وقتٍ سابق من هذا الشهر بعد ظهوره الأول لمهرجان تريبيكا السينمائي، انفتحت النجمة المولودة في نيويورك البالغة من العمر 52 عاماً عن طفولتها ونشأتها، وفقاً لموقع US Magazine.

جينيفر لوبيز تنفتح على علاقتها بوالدتها

قالت نجمة Marry Me عن والدتها، التي تبلغ الآن 76 عاماً في الفيلم الوثائقي: "فعلت أمي، "غوادالوبي رودريغيز" ما كان عليها فعله للبقاء على قيد الحياة، وجعلها قوية، لكنه أيضاً جعلها صعبة". وزعمت "لوبيز" كذلك أن العلاقة التي جمعتها مع والدتها كانت علاقة معقدة أثناء سعيها لمتابعة مهنتها في مجال الفنون.
تتذكر مغنية Love Don’t Cost a Thing في الفيلم الوثائقي، الذي صدر يوم الثلاثاء، 14 يونيو: "كانت أمي تقول" إذا كنتِ ترغبين في العيش في هذا المنزل، فستحصلين على تعليمك". وأضافت "لوبيز": "دخلنا في معركة سيئة في ذات ليلة وغادرت للتو".
ومنذ ذلك الحين، أصلحت "لوبيز" و"رودريغيز" علاقتهما، كما ظهرت الأم في الفيلم الوثائقي، وشاركت وجهة نظرها.

والدة جنيفر لوبيز تعترف بقسوتها مع ابنتها

جينيفر لوبيز ووالدتها- الصورة من موقع WST Post


ولم تنفِ والدة "لوبيز" ادعاءات ابنتها، إذ اعترفت في الفيلم نفسه أنها كانت قاسية مع ابنتها "جينيفر" وشقيقتيها، وقالت: "كانت لدي توقعات عالية بشأنهن.. لم يكن ليكون انتقاد، كان فقط لأبيّن لهن أنهن قادرات على فعل ما هو أفضل".
وقالت "رودريغيز"، مشيرة إلى بناتها "جينيفر" و"ليزلي" و"لندا": "كان لديَّ دائماً أعلى التوقعات منهن. لم يكن ليكون انتقاداً في حد ذاته. كان ذلك فقط لأظهر لهن أنهن يمكنهن القيام بعمل أفضل. واستكملت: "لقد جعلتني جينيفر أعيش أصعب وقت لأقول الحقيقة. لقد كنا نتجادل بعنف وغضب في كثيرٍ من الأحيان".
وأضافت: "كنت بعيدة كل البعد عن الأم المثالية. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله دائماً، كل ما فعلته، فعلته مع مصلحتهن الفضلى ".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»