جدة جنغل تعزز الوعي البيئي لدى زوارها.. والتمساح الأبيض يلفت الأنظار

التمساح الأبيض يلفت الأنظار
التمساح الأبيض يلفت الأنظار
جدة جنغل
جدة جنغل
التمساح الأبيض يلفت الأنظار
جدة جنغل
2 صور

تنوعت الأقسام المخصصة للحيوانات داخل "جدة جنغل" من بينها الأنواع النادرة من الطيور والزواحف في مناطقها الفرعية حيث شكلت تنوع ثقافي لتعريف الزوار من أسرار وخصائص جميع الحيوانات في موسم جدة.

حيوانات نادرة

واستقطبت "جدة جنغل" العديد من الزوار من محبي عالم الحيوانات والطبيعة وعشاق الحيوانات النادرة حول العالم التي يتم استعراضها للزوار في بيئة صحراوية فريدة، تسهم في تعزيز الوعي البيئي لدى الزوار.

وخطف التمساح الأبيض الأنظار في منطقة "الزواحف" حيث يعد من أندر أنواع التماسيح في العالم حيث يوجد منه 100 تمساح أبيض حول العالم إلا أن منطقة "جدة جنغل" استقطبت ثلاثة أنواع منه وهي الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط وتعد ولاية فلوريدا بلد المنشأ له.

وكشفت منطقة الزواحف العديد من المميزات التي يمتلكها التمساح الأبيض الذي يفتقد الميلانين في جسمه وهو ما منح له المظهر الأبيض الخالص الذي يتمتع فيه، ويعد من التماسيح المعرضة للانقراض وبرغم ندرته حول العالم إلا أن أمر امتلاكه من الأشخاص يحتاج إلى الانتظار لمدة عامين بسبب حجم الطلب عليه وقله تواجده حول العالم وبسبب عيشه في المناطق البرية والمحميات الطبيعية.

وتستقبل "جدة جنغل" زوارها بالفعاليات المنوعة والعروض الأفريقية التي تتزامن مع محتوى المنطقة المستوحاة من البيئة الصحراوية بتصاميم الأدغال الإستوائية والطبيعية وتتمتع بخلق تجارب متنوعة وفريدة لجميع الزوار والأطفال تسهم في زيادة الوعي البيئي والاستماع بمشاهدة أجمل الحيوانات النادرة حول العالم.

وكأنهم داخل إحدى صحاري أفريقيا، ليعيشون تجربة مختلفة فيها أكثر من 1,000 حيوان، غير الطيور النادرة والتي تتمكن من التفاعل معهم مباشرة، وتجربة ممشى الغابة وسفاري إضافة إلى مميزات أخرى، متاحة لجميع أفراد العائلة بمتعة مثيرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"