اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فندق الوردة الجميلة
فندق الوردة الجميلة
فندق سروات باركز
فندق سروات باركز
فندق قصر أبها
فندق قصر أبها
فندق بلو ان
فندق بلوان بوتيك
فندق الوردة الجميلة
فندق سروات باركز
فندق قصر أبها
فندق بلو ان
4 صور

تشتهر مدينة أبها ، عروس جنوب السعودية ، بالكثير من الأماكن السياحية والترفيهية، وللسياحة في ابها طابع خاص ، يهتم به الكثير من سياح المملكة، لذلك تتميز المدينة بوجود العديد من الفنادق والوحدات الفندقية التي تُلبي حاجة الضيوف والزائرين من داخل المملكة ، ومن خارجها ومن افضل فنادق أبها السياحية :

فندق بلو ان بوتيك

فندق بلو ان بوتيك

يصنف فندق بلو ان بوتيك ، من بين فنادق ابها المصنفة 5 نجوم، وبتصميم متميز وأثاث عصري وانيق. ويوفر العديد من المرافق والخدمات مثل تراس التشمس والحديقة. ومركز عافية وسبا وصالة اللياقة البدنية.غرف الفندق مجهزة بأثاث مريح وعصري، وبجميع الخدمات التي يحتاجها النزلاء، يقع الفندق على بُعد 1.8 كم من مسرح قصر المفتاحة، ويبعد عن مطار أبها الإقليمي 17 كم.

فندق سروات بارك

يعد فندق سروات بارك واحد من أهم الفنادق المتميزة في مدينة ابها السياحية ، حيث يقدم لنزلائه خدمة فندقية متميزة وراقية ، بتصنيف 4 نجوم ، ويحوي الفندق ،اجنحة وغرف مميزة ومتنوعة، يمكنك الحصول على فيلا كاملة مكونة من غرفتي نوم، لمزيد من الخصوصية والراحة، وهي مجهزة بكل احتياجاتك. كما يمكنك الاستمتاع بكل المرافق المتاحة هناك، ومنها مركز للياقة البدنية ، وواي فاي مجاني . يقع فندق سروات بارك على بعد 300 م من منتزه حديقة أبو خيال، ويبعد عن مطار ابها الإقليمي 17 كم

فندق قصر أبها

فندق قصر أبها

يقع الفندق علي حافة بحيرة السد وعلى بُعد 10 دقائق من مطار ابها، وهو واحد من افضل فنادق ابها المصنفة 5 نجوم، ومجهز بأحدث الأثاث والديكورات العصرية، ويضف الفندق اجنحة وغرف مميزة ، بالإضافة إلى صالة بلياردو وملعب تنس وكرة الطاولة. وحمام سباحة ومركز لياقة بدنية ومركز عافية وحمام عام ومساج، ويوفر خدمات المساج في السبا، بالإضافة لجيم مجهز بشكل جيد ومسبح داخلي،كما يتوفر منتزه ترفيهي بالقرب من مكان الإقامة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب وركوب التلفريك ابتداءً من المحطة المجاورة للفندق وحتى الجبل الأخضر حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على مدينة أبها.

فندق قصر السلام

يقع فندق قصر السلام في وسط مدينة أبها وعلى بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من أبها مول ، كما سيعد 400 متر عن متحف قصر المفتاحة، ويتميز فندق قصر السلام بتصميم رائع وفريد ، وديكورات واثاث غاية في الأناقة والحداثة. ويحوي اجنحة وغرف متميزة ، بكافة الخدمات التي يحتاجها النزلاء،كما يحتوي الفندق على مركز أعمال ويوفر مرافق الاجتماعات، ويمكنك الاختيار بين الغرف والاجنحة المميزة والغرف العائلية، وجميع الوحدات تتمتع بخدمة الواي فاي المجانية. كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من المرافق الهامة داخل الفندق مثل المطعم وبوفيهات الإفطار المتعددة وحمام سباحة ومركز اللياقة البدنية .

فندق عابر أبها

يتميز فندق عابر ابها ، بالراحة والفخامة ، وهو مصنف ضمن فئة 3 نجوم. وغرف الفندق مجهزة بكل وسائل الراحة. وتتنوع أماكن الإقامة بين الغرف المزدوجة والعائلية والاجنحة الفخمة، وجميعها تحتوي على واي فاي مجاني.، يبعد الفندق نصف كم عن ابها مول ، و16 كم عن مطار أبها الدولي

فندق منازل الدانة

يتميز فندق منازل الدانة بالراحة والديكورات الفخمة وبموقعه المميز ويحتوي على العديد من المرافق مثل المطعم والمقهى وبار للوجبات الخفيفة، بجانب مرافق للشواء. وحمام سباحة وحمام عام ومواقف انتظار السيارات مجانا،وغرف الفندق وأجنحته مجهزة بكل وسائل الراحة، والاستجمام وكافة الخدمات الأخرى . الموقع : يبعد الفندق 1 كم من منتزه الاندلس، و1.9 كم من حديقة أبو خيال، و20 كم عن مطار أبها .

فندق لمسات أبها

يعتبر فندق لمسات أبها من افضل فنادق ابها ، من حيث التصميم والإمكانيات، فهو يضم غرف ممتازة ومريحة وتحتوي على منطقة جلوس وحمام خاص وتتنوع المرافق والخدمات داخل الفندق لتلبي كافة رغبات نزلائه . ويوجد فيه ميني ماركت ومحلات للهدايا ومرافق لكبار الشخصيات ولذوي الاحتياجات الخاصة، وموقف انتظار سيارات مجاني. الموقع : يقع الفندق على طريق الملك عبدالله. ويبعد 15 كم من مدينة ملاهي السلام، و6 كم عن مطار أبها.

فندق الوردة الجميلة

فندق الوردة الجميلة

يتميز فندق الوردة الجميلة بأثاثات انيقة وديكورات عصرية، ويقدم خدمة فندقية مميزة. وتحتوي غرفه على كافة الخدمات التي يحتاجها النزلاء ، كما يوجد بالفندق غرف عائلية مميزة واجنحة للعرسان، ومجال تجاريةوتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الفندق، حديقة السد ومسرح ومتحف قصر المفتاحة الموقع : يبعد الفندق نصف كيلو متر من حديقة السد ومتحف قصر المفتاحة، 18 كم عن مطار أبها.

فندق جراند هاوس

يتميز فندق جراند هاوس بموقعه الرائع ومرافقه المتنوعة. ويحتوي غرف تتميز بالاناقة والراحة والاثاث الحديث، كما تتعدد مرافق الفندق لمزيد من الراحة والرفاهية لنزلائه . الموقع : يقع جراند هاوس على بُعد 3.3 كم من جامعة الملك خالد و6 كم عن منتزه السلام الترفيهي، ويبعد عن مطار أبها 15 كم.

فندق المطار

يعد فندق المطار من فنادق ابها الهامة، لموقعه المتميز بشارع المطار، المصنف 3 نجوم. ويضم العديد من المرافق والخدمات، فيمكنك الاستمتاع بالحمام التقليدي وحوض الاستحمام الساخن، او الساونا. يوجد ملاعب تنس خاصة بالفندق وصالة بلياردو ومركز للعناية الشخصية، بجانب موقف انتظار السيارات. الموقع : يبعد الفندق عن جامعة الملك خالد 18 كم، و 1.1 كم عن مطار أبها.