اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إقامة رومانسية في أفضل منتجعات هونولولو السياحية

إقامة رومانسية في أفضل  منتجعات هونولولو السياحية
إقامة رومانسية في أفضل منتجعات هونولولو السياحية
ذا كاهالا هوتل آند ريزورت
ذا كاهالا هوتل آند ريزورت
شيراتون ويكيكي
شيراتون ويكيكي
هاليكولاني
هاليكولاني
إقامة رومانسية في أفضل  منتجعات هونولولو السياحية
ذا كاهالا هوتل آند ريزورت
شيراتون ويكيكي
هاليكولاني
4 صور

هونولولو هي عاصمة هاواي ونقطة الدخول الرئيسية لمعظم زوار الولاية. يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرحلات الجوية المباشرة من أمريكا الشمالية وآسيا والوجهات حول جنوب المحيط الهادئ، هاواي هي وجهة سياحية رئيسية، حيث يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالشواطئ والمناخ الاستوائي. في الآتي، أفضل المنتجعات في هونولولو لإقامة رومانسية لا تنتسى.

هاليكولاني

​    ​هاليكولاني
هاليكولاني


يقع هاليكولاني على شاطئ ويكيكي، ويضم 3 مطاعم وصالة موسيقى الجاز الحية وسبا نهاري. تتوفر شرفة فسيحة في كل غرفة ضيوف. تحتوي جميع غرف الضيوف على حمام داخلي فاخر مع أحواض زينة من الرخام وحوض استحمام عميق ودش زجاجي منفصل. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يرحب وعاء الفاكهة الطازجة والشوكولاتة المميزة بالضيوف في كل غرفة في هاليكولاني. يفتح مطعم La Mer المواجه للمحيط والحائز على جائزة دولية، أبوابه يوميًا لتناول العشاء، ويقدم المأكولات الفرنسية الفاخرة باستخدام مكونات هاواي المحلية الطازجة. يقدم مطعم Orchids تخصصات المأكولات البحرية على الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى وجبة فطور وغداء فاخرة يوم الأحد. يقدم سبا هاليكولاني قائمة كاملة من العلاجات التي تتضمن الطقوس البولينيزية التقليدية. يتم تقديم المساج وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم وخدمات التجميل. يوجد مركز أعمال متكامل الخدمات في الموقع. يتوفر مسبح مُدفأ مع فسيفساء من البلاط الزجاجي وإطلالات على شاطئ ويكيكي، ويتوفر موظفو المسبح لتلبية طلبات الضيوف.

تابعوا المزيد: إقامة رومانسية في أشهر فنادق أويا اليونانية

ذا كاهالا هوتل آند ريزورت

ذا كاهالا هوتل آند ريزورت


يقع هذا المنتجع الفاخر على الشاطئ في هونولولو، ويضم 4 مطاعم وسبا متكامل الخدمات. يتم توفير خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مركز تسوق Ala Moana. تحتوي جميع غرف فندق كاهالا على تلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة وقاعدة للآي بود. تحتوي معظمها على حمام كبير مع أردية وحوض استحمام عميق ودش منفصل. تم تزيين كل غرفة أنيقة بألوان دافئة. تشمل الأنشطة في الموقع دروس الثقافة والعافية. يتم توفير الدخول المجاني إلى المسبح في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة والساونا لجميع الضيوف. يضم السبا 10 غرف علاجية خاصة وخدمات المساج والتجميل ومساحة للاسترخاء في الهواء الطلق. تشمل خيارات تناول الطعام Plumeria Beach House ، وهو مطعم مفتوح طوال اليوم ، ومطعم Hoku للأكل الفاخر الحائز على جائزة ، و Seaside Grill للمعرض السببي بجانب المسبح والشاطئ ، و The Veranda لتناول شاي بعد الظهر.

تابعوا المزيد: أفخم 3 فنادق في إدنبرة لإقامة مرفهة

شيراتون ويكيكي

شيراتون ويكيكي


يقع شيراتون ويكيكي على بعد 6.4 كم فقط من Diamond Head Crater Park ، ويتميز بمسبحين على ساحل المحيط ومسبح لا متناهي للبالغين فقط وملعب يضم مسبحين بمياه عذبة ومنزلقة مائية بطول 70 قدمًا. ألعاب الفيديو في شيراتون ويكيكي. تم تصميم الغرف ببساطة وتوفر شرفة خاصة، يطل بعضها على الجبل أو المحيط. كما يتم توفير القهوة في الغرفة ومكتب للعمل. يقدم فندق شيراتون 4 خيارات لتناول الطعام في الموقع ، بما في ذلك RumFire المستوحى من المحيط الهادي، وبوفيه إفطار وعشاء يضم منتجات هاواي المزروعة محليًا في Kai Market و Hapa's Pizza. تقع حديقة حيوان هونولولو ومتنزه كابيولاني على بعد 3.2 كم من المنتجع. يقع مركز وايكيكي للتسوق على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق روما من فئة الخمس نجوم