خالد المظفر: هذا ما تعلمته من الأعمال المسرحية

صورة من كواليس مسرحية " موعد مع معاليه" - من صفحة الفنان خالد المظفر على "انستغرام"
صورة من كواليس مسرحية " موعد مع معاليه" - من صفحة الفنان خالد المظفر على "انستغرام"
قال الفنان خالد المظفر إن جميع الأعمال المسرحية التي شارك بها أفادته بصورة كبيرة على كافة المستويات سواء على المستوى الشخصي أو الإنساني أو حتى على المستوى الفني.
وأشار خالد المظفر إلى تجربته المسرحية الأخيرة "موعد مع معاليه" والتي يتم عرضها خلال هذه الفترة ..قائلاً عنها "تعلمت منها الكثير".
وشارك خالد المظفر متابعيه صورة من كواليس مسرحية "موعد مع معاليه" عبر حسابه الشخصي على موقع "انستغرام". وعلق عليها قائلاً .." كل عمل مسرحي نقدمه.. ‏يعلمني ويربيني على الصعيد الشخصي والانساني قبل الفني".
وتابع " موعد مع معاليه.. تعلمت منها الكثير".
مسرحية "موعد مع معاليه" من تأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة خالد العجيرب - خالد المظفر - فوز الشطي - محمد الدوسري - ابراهيم الشيخلي - احمد المظفر - زينب أحمد مهدي دشتي - هيا الحوطي.
وشارك خالد المظفر في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، من خلال مسلسل "ستوديو 22"، الرمضاني، والذي دارت أحداثه عن قناة، تعلن إفلاسها، لكن الموظفين يتفاجأون بشرائها من قِبل رجل أعمالٍ، وهو الفنان حبيب الحبيب، الذي يتولى إدارتها برفقة سكرتيرته "لهيب"، فتنشأ غيرة ومنافسةٌ بين الجميع لإثبات نفسه في القناة. والعمل من بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب فواز، خالد المظفر، وعبدالعزيز النصار وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»