موكب ساحر من أفراد العائلات المالكة الأوروبية في حفل يوم ميلاد الأميرة إنغريد أكسندرا الثامن عشر

أفراد العائلات المالكة الأوروبية في حفل يوم ميلاد الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
أفراد العائلات المالكة الأوروبية في حفل يوم ميلاد الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
احتفلت الأميرة النرويجية "إنغريد ألكسندرا" بيوم ميلادها الثامن عشر، وانضم إليها أفراد العائلات المالكة من جميع أنحاء أوروبا من أجل مشاركة الإحتفال. على الرغم من أن ابنة ولي العهد الأمير "هاكون" وولي العهد الأميرة "ميت ماريت"، التي تحتل المرتبة الثانية في ترتيب عرش النرويج، بلغت 18 عاماً في يناير، فقد تم تعليق الاحتفالات وسط جائحة COVID-19. ولكن في يوم الجمعة، اجتمع أفراد العائلات المالكة من بلدان مختلفة معاً في حفل رسمي مكتمل بالأزياء البراقة والتيجان.

صورة تجمع عدة ملوك الدول الأوروبية

توافد عدد كبير من أفراد العائلات المالكة الفاتنة في العاصمة النرويجية أوسلو، لحضور حفل عشاء كبير بمناسبة الاحتفال الأول بيوم ميلاد الأميرة "إنغريد ألكسندرا" الثامن عشر. تم إصدار صورة جماعية كبيرة في الحفل، وبرز في المجموعة عدد من أفراد العائلة المالكة، بمن في ذلك ولية العهد الدنماركية الأميرة "ماري" وولي العهد "فريدريك"، ملكة بلجيكا "ماتيلد"، ملك إسبانيا "فيليب"، ولية العهد السويدية الأميرة "فيكتوريا" والأمير "دانيال"، ملك هولندا "ويليم ألكسندر" والملكة "ماكسيما"، دوق لوكسمبورغ الأكبر بالوراثة "غيوم" وزوجته الدوقة "ستيفاني". ويجلس في الصف الأمامي أجداد الأميرة "إنغريد ألكسندرا"؛ الملكة "سونيا" والملك "هارالد". ظهرت أيضاً عمة "إنغريد ألكسندرا" المخطوبة مؤخراً، الأميرة النرويجية "مارثا لويز"، في الصورة مع عريسها "شامان ديريك".

حفل يوم ميلاد إنغريد ألكسندرا يشهد تجمع أربع ملكات مستقبليات

قبل الحفلة، اجتمعت أربع ملكات مستقبليات في أوروبا لالتقاط صورة. احتلت الأميرة "إنغريد ألكسندرا" المنتصف في فستان أرجواني وتاج اللؤلؤ والألماس Boucheron Circlet Pearl، الذي كان في الأصل مملوكًا لجدتها الكبرى الأميرة "إنجبورج" السويدية. ويقف في الصف الخلفي أميرة هولندا "كاثرينا أماليا"، 18 عاماً، الأميرة البلجيكية "إليزابيث"، 20 عاماً- وكلتاهما بنات وورثة الملوك الحاليين. جلست الأميرة "إنغريد ألكسندرا" بين الأميرة "إستل" السويدية البالغة من العمر 10 أعوام والأمير "تشارلز" من لوكسمبورغ، عامان. وبينما كانت الأميرة "إستل" ترتدي طوق رأس من الزهور يتناسب مع فستانها الأزرق في التصوير الفوتوغرافي، ارتدت الأميرات الأخريات التيجان- لأول مرة على الإطلاق. ارتدت الأميرة "كاثرينا أماليا" تاج النجمة الهولندية بينما ارتدت الأميرة "إليزابيث" ماسة لم تُشاهد من قبل.أما الأميرة "إنغريد ألكسندرا" فقد ارتدت تاج اللؤلؤ والألماس في سلسلة من الصور التي تم إصدارها يوم الجمعة للاحتفال بهذه المناسبة.

إنغريد ألكسندرا الملكة المستقبلية

ستصبح "إنغريد ألكسندرا" أول ملكة نرويجية منذ 600 عام عندما تعتلي العرش بعد والدها البالغ من العمر 48 عاماً. والأهم من ذلك أنها ستفعل ذلك قبل شقيقها الأصغر، الأمير "سفير ماغنوس"، بعد أن قام جدها الملك "هارالد" بتغيير قوانين الخلافة قبل ولادتها للتأكد من أن أي فتاة مولودة لأول مرة سيكون لها الأسبقية على إخوتها. للأميرة أيضاً أخ غير شقيق أكبر منها، "ماريوس بورغ هوبي"، وهو ابن والدتها الأميرة "ميت ماريت" من علاقة سابقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»