تفسير حُلم الفستان في المنام للمتزوجة

الفستان
تفسير حُلم الفستان في المنام، للمتزوجة
الفستان
رؤية الفستان الواسع في المنام
الفستان
رؤية شراء فستان في منام المتزوجة
الفستان
فستان الزفاف في منام المتزوجة
الفستان
الفستان
الفستان
الفستان
4 صور

الملابس في المنام بصفة عامة، تدل على الستر والحفظ، ورؤية الفستان في الحُلم، تدل على الأفراح والمناسبات والرزق، وبشرى بالسعادة والفرحة في حال كان الفستان طويلاً وساتراً وبهيئة جميلة.
وبحسب تفسير "ابن سيرين"، الفستان الطويل في المنام أفضل من القصير، ورؤية الفستان الجديد في الحُلم، بشارة خير للرائية ببداية مشاريع جديدة تنال منها الخير الكثير، وهذه الرؤيا أفضل من الفستان القديم أو الممزق في المنام.

رؤية ارتداء الفستان في منام المتزوجة

رؤية الفستان الواسع في المنام


رؤية الفستان الجديد في الحُلم، إلى صلاح الأحوال وتغييرها للأفضل، والفساتين الكثيرة في المنام تدلّ على حدوث مناسبة سعيدة.
عندما ترى المرأة المتزوجة في المنام أنها ترتدي فستاناً طويلاً ومحتشماً؛ فإن هذا يدل على العفة والطهارة التي تتصف بها بين الناس، كما أنه دليل على الراحة في عيشتها، وتشير رؤية خلع الفستان في المنام، إلى سوء الأحوال ومواجهة المشاكل والصعوبات.
أما رؤيا ارتداء فستان قصير للغاية؛ فهي من الرؤى غير المحمودة التي تُشير إلى وقوعها في الكثير من الخلافات والمشاكل مع زوجها وأهلها.

فستان الزفاف في منام المتزوجة


رؤية المرأة المتزوجة في المنام، أنها ترتدي فستان الزفاف؛ فهي من الرؤى التي تُبشر لها بإنجاب الكثير من الذرية الصالحة، ويكونون من الذكور والإناث، أما رؤية الفستان الأزرق؛ فيكون دليلاً على الرزق الواسع والخير الوفير الذي تحصل عليه في القريب. وإذا رأت أنها ترتدي فستاناً أبيض طويلاً؛ فهو بشرى بالسعادة والفرح والخير الذي يعم على حياتها الفترة القادمة، ويملأ حياة هذه المرأة ويعوضها عما فات من أحزان.

تفسير حُلم شراء فستان في المنام، للمتزوجة

رؤية شراء فستان في منام المتزوجة


إذا كانت المرأة المتزوجة حاملاً، ورأت في الحُلم أنها تذهب لشراء فستان؛ فإنها تُرزق بالمولود الذي تتمناه، سواء أكان ذكراً أو أنثى، أما شراء الفستان الجديد في المنام؛ فيكون بشرى بالتغييرات الإيجابية التي تحدث في حياتها.. والله أعلم.