بريتني سبيرز تواجه قضية تشهير من والدها وهذه التفاصيل

بريتني سبيرز- الصورة من موقع The Guardian
بريتني سبيرز- الصورة من موقع The Guardian
بريتني سبيرز- صورة أرشيفية من حسابها على إنستغرام
بريتني سبيرز- صورة أرشيفية من حسابها على إنستغرام
بريتني سبيرز- الصورة من موقع The Guardian
بريتني سبيرز- صورة أرشيفية من حسابها على إنستغرام
2 صور
لا تزال أصداء قضية التشهير التي رفعها "جوني ديب" ضد زوجته السابقة "آمبر هيرد" تتصدر إهتمام الرأي العام ومحركات البحث، حتى بدت قضية تشهير جديدة تتصدر المشهد في المحاكم الأمريكية. فقد قدم "جيمي سبيرز"، والد المغنية الأمريكية "بريتني سبيرز"، وثائق للمحكمة تزعم أن المغنية شنت حملة تشهير ضده على وسائل التواصل الاجتماعي.
في الوثائق، طالب "جيمي" بأن تجلس مغنية Toxic للحصول على شهادة بتهمة تشويه سمعته على إنستغرام وفي مذكراتها القادمة. وفقاً للوثائق القانونية، صاغ "أليكس وينغارتن" محامي "جيمي" أن "بريتني" تواصل نشر منشورات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على مزاعم تحريضية مثيرة حول مسائل وقائعية مختلفة ويطلب منها تقديم الإفادة أيضاً.
ويريد والد المغنية المتزوجة حديثاً البالغة من العمر 40 عاماً أن تتحدث تحت القسم حول الأقوال التي أدلى بها محاميها، "ماثيو روزنغارت"، في ملفات المحكمة العامة وكلماتها الخاصة في شهادتها في 23 يونيو 2021 و 14 يوليو 2021، والتي تتمحور حول مزاعم "بريتني" بأن والدها أساء استخدام لوائح الوصاية الخاصة بها.

محامي بريتني سبيرز يرد على مزاعم والدها

قال "روزنغارت" أن "جيمي" طعن في شخصيته منذ فترة طويلة واتهم والد نجمة البوب بمحاولة التنمر عليها وتخويفها.
قال "روزنغارت": "السيد سبيرز، الذي تم إيقافه بشكل مخزي من قبل المحكمة في سبتمبر، لا يزال يلحق العار على نفسه، لا سيما من خلال هذا التقديم الأخير غير الحكيم والمليء بالأخطاء والأكاذيب، كما يعلم هو نفسه"
وتابع: "بالإضافة إلى محاولته التنمر على ابنته، أصبح الآن محاولاً بشكل مثير للشفقة أن يحاول ترهيبها، بينما يسيء إلى الإجراءات القانونية والهرب والاختباء من أقواله. أي شخص آخر سيخجل من هذه الأساليب، لكنه وممثلوه وقحون حقاً. وفيما يتعلق بالتشكيك في شخصيته، فعل السيد سبيرز ذلك بنفسه منذ فترة طويلة".
ويأتي ذلك بعد أن تم إيقاف والد "بريتني سبيرز"، الذي اتُهم بالاستفادة من أموالها والتجسس عليها، من منصب الوصي عليها في سبتمبر من العام الماضي. وتم إنهاء وصايته عليها بعد 13 عاماً.

والدة بريتني سبيرز تقدم لها تهنئة الزفاف

بريتني سبيرز- صورة أرشيفية من حسابها على إنستغرام

على الرغم من عدم تلقي "جيمي"، "لين" والدة "بريتني"، وإخوتها "جيمي لين" و"بريان" دعوات الزفاف عندما تزوجت نجمة البوب من زوجها "سام أصغري" في 9 يونيو، إلا أن "لين" أرسلت تمنياتها الطيبة لابنتها المتزوجة حديثًاً من خلال التعليق على منشورها على إنستغرام الذي يعرض بعض صور الزفاف، وكتبت في التعليق على الصور: "تُبدين متألقة وسعيدة جداً! حفل زفافك هو حفل زفاف أشبه بالحلم ! وإقامته في منزلك يجعله عاطفياً ومميزاً للغاية! أنا سعيدة جداً من أجلك! أنا أحبك!"
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»