اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: أبو هشيمة بأول تعليق بعد انفصاله عن ياسمين صبري

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - الصورة من حسابها على تويتر
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - الصورة من حسابها على تويتر
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - الصورة من حسابها على تويتر
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - الصورة من حسابها على تويتر
2 صور

"كل التقدير والاحترام والمعزة لـ ياسمين" جملة قصيرة أطلقها الملياردير أحمد أبو هشيمة في الإعلان الرسمي لحواره مع برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية، دفعت عدداً كبيراً من عشاق النجمة ياسمين صبري لمتابعة الجزء الأول من الحوار الذي عرض مساء أمس الإثنين انتظارا لأول تعليق على خبر الانفصال.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - الصورة من حسابها على تويتر

رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة الذي رفض تماما التعليق على أنباء الطلاق، ظهر في الإعلان التشويقي متحدثا عن زوجته السابقة بجملة قصيرة قال فيها "كل التقدير والاحترام والمعزة لـ ياسمين"، وبالخلفية صورة رومانسية لهما من العام الأول لزواجهما، ولكن الجزء الأول من الحوار لم يشهد أي حديث عن ياسمين صبري، وتوقع البعض أن يتم عرض الفقرة كاملة في الجزء الثاني من الحوار.

وسبق أن أعلن أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري في 17 أبريل 2020، وسط حالة من التكتم والبعد عن وسائل الإعلام، واقتصر حفل الزفاف على أسرة العروسين حيث غاب نجوم الفن والشخصيات العامة عن الحفل بسبب جائحة كورونا.

وفي الرابع من مايو الماضي تم إعلان الطلاق عبر مصادر غير رسمية وصفت بالمقربة من الطرفين، وكشفت المصادر أن الطرفين اتفقا على الانفصال بعد عامين من الزواج، موضحة أن أبو هشيمة وصبري اتفقا على الانفصال بشكل حضاري، لاسيما في ظل مكانتهما المجتمعية حيث يعتبر أبو هشيمة أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، وتعتبر ياسمين صبري على رأس نجوم الصف الأول في السينما والدراما المصرية".

وأضافت: اتفق الطرفان على أن يظلا أصدقاء وتجمعهما علاقة جيدة، لاسيما أن الانفصال تم بشكل حضاري وأن يتواصلا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة"، موضحة أنهما "قاما بإنهاء كل التفاصيل المادية المترتبة على الطلاق.

وذكر المأذون الشرعي مصطفى صالح عبر صفحته على الفيس بوك إن تكلفة طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بلغت 296 مليون جنيه.

وكتب: انفصال أحمد أبو هشيمه عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه مؤخر 15 مليون جنية وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنية وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها.

وخرجت مصادر مقربة من ياسمين لتنفي صحة المعلومة مؤكدة أنها تزوجت بدون مهر ولم تكتب مؤخرا في العقد، وتنازلت عن كل حقوقها الشرعية ضمن اتفاق ودي للحصول على الطلاق، واشارت إلى أن كل ما حصلت عليه من أبو هشيمة مجرد هدايا، وأكدت أنه كان كريما معها للغاية ويعشق المفاجآت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»