صورة: بعد الخلافات كيم كارداشيان تلتقي بكانيي ويست

كيم كارداشيان وكانيي ويست
كيم كارداشيان وكانيي ويست - الصورة من وكالة رويترز
كانيي وكيم
كانيي وكيم - الصورة من موقع TMZ
كيم كارداشيان متوترة
كيم كارداشيان متوترة - الصورة من موقع TMZ
كيم كارداشيان وكانيي ويست
كانيي وكيم
كيم كارداشيان متوترة
3 صور
يبدو أن كيم كارداشيان وكانيي ويست قد دخلا في مرحلة هدنة، واقتنع الأخير بأن علاقتهما كزوجين قد انتهت، وبات الأمر الوحيد الذي يجمعهما هو أولادهما.
فقد نشر موقع TMZ الأمريكي، بشكل حصري، صوراً تجمع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بالنجم العالمي كانيي ويست وهما يجلسان إلى جانب بعضهما في ملعب كرة السلة لمشاهدة ابنتهما نورث ويست.
كانيي وكيم - الصورة من موقع TMZ

وعلى الرغم من أنهما، بحسب شهود عيان للمجلة، تبادلا بعض الأحاديث بين الحين والآخر، إلا أن الصور أظهرت كيم كارداشيان متوترة قليلاً.
واللافت أن هذا اللقاء تم في غياب النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، حبيب كيم كارداشيان الجديد، الموجود حالياً في أستراليا.
كيم كارداشيان متوترة - الصورة من موقع TMZ
وكانت كيم كارداشيان قد فاجأت جمهورها بنشر صورة لأولادها مع والدهم النجم العالمي كانيي ويست؛ احتفالاً بيوم الأب على خاصية الستوري في صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
واللافت أن كيم وضعت جميع خلافاتهما جانباً، وعبّرت عن امتنانها لكانيي ويست؛ كونه أباً لأطفالها، وشاركت صورة له تجمعه بأطفالهما الأربعة، وأرفقتها برسالة كتبت فيها: "شكراً لأنك أفضل أب لأطفالنا ولحبك لهم بطريقتك الخاصة... يوم أب سعيد".
واحتفالاً بالمناسبة عينها، نشرت كيم كارداشيان صورة أيضاً لوالدها الراحل روبرت كارداشيان، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "يوم أب سعيد لأفضل أب على الإطلاق، سألني الأطفال: كيف سأحتفل معك اليوم بينما أنت في الجنة؟ وكان لديهم أفضل الاقتراحات. أفتقدك وأحبك من كل روحي".
وكانت كيم كارداشيان قد نشرت عدة صور تجمعها بابنتها الكبرى نورث ويست على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"؛ احتفالاً بيوم ميلادها؛ حيث أتمت التاسعة من عمرها يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران 2022.
وتظهر الصور نورث وهي في عدة مراحل عمرية في لحظات جميلة ومميزة مع والدتها، وصولاً إلى سن التاسعة. كما شاركت النجمة الأمريكية صوراً لابنتها وهي طفلة على خاصية الستوري على صفحتها على "إنستغرام".
وأرفقت كيم منشورها بتعليق كتبت فيه: "عيد ميلاد سعيد يا طفلتي، صديقتي المفضلة وكل شيء بالنسبة لي، لا يوجد أحد مثلك، الفتاة الأكثر صدقاً وإبداعاً والفتاة الشقية صاحبة أفضل قلب. أنا أحب أنني أمك، وأشكرك لأنك تشاركين في هذه الرحلة معي. أحبك للأبد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»