اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة من زفاف الأمير تشارلز احتفالاً بيوم الأب

الأمير تشارلز وزوجته - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
الأمير تشارلز وزوجته - الصورة من حسابه الرسمي على انستغرام
احتفالاً بيوم الأب نشر حساب كلارنس هاوس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، عدة صور كان من بينها صورة جديدة لم تٌنشر من قبل من حفل زفاف الأمير تشارلز وكاميلا باركر.
وتظهر الصورة التي تنشر لأول مرة دوقة كورنوال مع والدها الرائد بروس شاند الذي كان ضابطًا في الجيش البريطاني، والذي كان معارضاً لعلاقة كاميلا باركر مع الأمير تشارلز قبل زواجهما، إلا أنه بارك العلاقة بعد زواجهما.
كما تضمن المنشور أيضاً صورة بالأبيض والأسود للأمير تشارلز مع والده الراحل الأمير فيليب دوق إدنبرة، وصورة ثالثة تٌظهر ولي العهد بالزي البريطاني التقليدي مع ولديه الأمير ويليام والأمير هاري عندما كانا طفلين. وكان قصر كنسينغتون قد نشر صورة للأمير ويليام مع أبنائه الثلاثة للإحتفال بيوم الأب، حيث تم تصوير دوق كامبريدج مع الأميرة شارلوت، والأمير جورج على كلا الجانبين منه، بينما كان طفله الصغير الأمير لويس يجلس على كتفيه. وشوهد ويليام وأولاده، وهم يضحكون في لحظة من إجازتهم في الأردن الخريف الماضي.
وعند نشر الصورة على حساب إنستغرام الرسمي الخاص بهم، تم إرفاق هذه العبارة: "يوم أب سعيد للآباء والأجداد في جميع أنحاء العالم اليوم!"
لقطة هذا العام قد تبدو مألوفة بعض الشيء، فأحدث صورة للعائلة المالكة البريطانية تم نشرها للجمهور بخلفية مختلفة عما بدت عليه العائلة العام الماضي عند نشر صورة لبطاقة الكريسماس. فيبدو أن هذه الصورة قد التُقطت في نفس اليوم الذي التقطت فيه عائلة كامبريدج صورة بطاقة الكريسماس، حيث يرتدي الجميع نفس الملابس. وقد تم اختيار نشر الصورتين من دولة الأردن.
وقد ظهرت دوقة كامبريدج في صورة بطاقة الكريسماس. وكتب الزوجان على إنستغرام جنباً إلى جنب مع الصورة في ديسمبر: "يسعدنا مشاركة صورة جديدة للعائلة، والتي تظهر على بطاقة الكريسماس لهذا العام".
ومن الجدير بالذكر أن للأردن أهمية خاصة بالنسبة للأسرة، وخاصة "كيت". فقد عاشت في الأردن لمدة عامين عندما كان والدها يعمل في شركة British Airways.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»