اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من هم نجوم فيلم "عمهم" مع محمد إمام؟

محمد إمام - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد إمام - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف النجم المصري محمد إمام عن بوستر الفيلم المنتظر "عمهم" والذي يجمعه بنخبة من نجوم مصر وهم: محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، أيتن عامر، رياض الخولي، الشحات مبروك، أحمد خالد صالح، محمد ثروت وغيرهم.

ونشر النجم محمد إمام بوستر الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وقال في تعليقه: "يسعدني أقدملكم أبطال فيلم عمهم نجوم مصر "

والفيلم تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، ويقدّم قصة اجتماعية كوميدية تعتمد على الأكشن والإثارة بأعلى مستوياتها وقد رصدت له كل الإمكانات الإنتاجية اللازمة.

وتدور أحداثه حول شخصية سلطان التي يقدمها النجم محمد إمام، وهو ملاكم ومدرب رياضي ويعيش علاقة عاطفية مع غالية التي تقدمها النجمة هدى المفتي. يعمل سلطان مع صديقه سعيد (النجم محمد سلام) داخل مركز رياضي، وتقودهم الصدفة لإنقاذ حياة الحاج (النجم سيد رجب) ثم يكتشفان مع الحاج مطبعةً لتزوير الدولار في مصر، وتبدأ الحكاية من هنا في قالب كوميديّ تشويقيّ مميز.

هذا وتتولى شركة Go Media توزيعه ويبدأ عرضه بتاريخ 21/7/2022 في كل العالم.

من جهة أخرى من المنتظر أن يكون محمد إمام حاضراً برفقة والده النجم عادل إمام وشقيقه رامي إمام في فيلم سينمائي بعنوان "الواد وأبوه" حسبما أعلن المنتج عصام إمام.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»