افتتاح أكبر مركز إقليمي لتطوير الخدمات الغذائية في دبي

افتتاح أكبر مركز إقليمي لتطوير الخدمات الغذائية. الصورة من "وام"
افتتاح أكبر مركز إقليمي لتطوير الخدمات الغذائية. الصورة من "وام"

بحضور "عبدالله بن طوق المري" وزير الاقتصاد، افتتحت الشركة العالمية "إفكو أوت أوف هو" في دبي مركزًا للتواصل مع العملاء، ويعد الأكبر من نوعه بالمنطقة.

تلبية متطلبات الأسواق


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" يساهم المركز في تمكين الشركات والمرافق في المنطقة التي تقدم منتجات احترافية على التعاون وتلبية متطلبات الأسواق بشكل مباشر.
كما يلبي قطاع المنتجات الاحترافية من أطعمة ومشروبات ومواد تنظيف، متطلبات جميع المطاعم والفنادق والمستشفيات والمطارات والمقاهي، مما يشكّل قاعدة كبيرة للأعمال بين الشركات، ويساهم أيضًا في اقتصاد الدولة حاليًّا وفي المستقبل.

مكان حيوي ونشط للطهاة


من جهتها وجهت "أرزو علي باز" الرئيس التنفيذي لـ"إفكو أوت أوف هوم" الشكر إلى وزير الاقتصاد، والمجلس الإشرافي لمجموعة "إفكو" على الافتتاح الرسمي لمركز التواصل مع العملاء، مؤكدة أنّ المركز يشكل مكانًا حيويًّا ونشطًا يلتقي فيه الطهاة للعمل والتعاون مع المطاعم لتطوير قوائم الطعام وطرح أفضل الحلول في الأسواق.

وبينت "أرزو" أنّ هذا الافتتاح يأتي في الوقت الذي تواجه الأنظمة الغذائية وسلاسل التوريد على مستوى العالم تحديات، فيما تشهد الصناعات في جميع المجالات تحولاً جذريًّا، لافتة النظر إلى أنّ تلبية احتياجات قطاع الأعمال بين الشركات ومن ثم إلى المستهلكين تتطلب قدرًا أكبر من المرونة والكفاءة والاستدامة، كما يحتاج الشركاء إلى سلاسل توريد فائقة الاستجابة من أجل تقديم أحدث الحلول والخدمات بشكل موثوق.

إفكو أوت اوف هوم


يذكر أنّ "إفكو أوت اوف هوم" والتي تتخذ من الإمارات مقرًا لها، وجزء من شركات "إفكو" العالمية، تتمتع بقدرات الوصول إلى 26 شركة مختلفة في الدولة، فضلاً عن شبكة تضم 46 دولة من جميع أنحاء العالم توفر سلاسل إمداد متكاملة.

وتبلغ مساحة مركز التواصل مع العملاء 2300 متر مربع، وهو مجهّز بالكامل بمناطق مخصصة لمنتجات التنظيف، والمخابز، ومطابخ الطهي، وإعداد المشروبات، كما أنه مجهّز بأنظمة صوت مرئية في جميع أرجائه تقريبًا، بهدف تقديم العروض التوضيحية الحيّة والافتراضية.

يشار إلى أنه ومن المتوقع توفير برنامج متكامل لدروس الطهي وغيرها، وتخصيص أيام للابتكار في غضون الأشهر القادمة.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"