اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مفاجأة لعشاق الألعاب.. إتاحة لعبة Fall Guys مجانا على جميع المنصات

صورة من شخصيات لعبة fall guys
لعبة Fall Guys - الصورة من موقع الرسمي للعبة
صورة لعبة Fall Guys
معركة لعبة Fall Guys - الصورة من الموقع الرسمي للعبة
صورة من شخصيات لعبة fall guys
صورة لعبة Fall Guys
2 صور

أعلن الموقع الرسمي للعبة Fall Guys العالمية، أنها أصبحت مجانية ومتاحة للجميع، ويمكن تحميلها ولعبها من دون أي اشتراك كما كان في السابق، وذلك بدءًا من أمس الثلاثاء، بعدما كان قد تم إصدار قرار سابق بهذا الأمر.

وقال القائمون على اللعبة عبر الموقع الرسمي لها، إنه يمكن من الآن الدخول في عالم Fall Guys وستحظى بسلة مليئة بالسلع الخاصة باللعبة، كما ستأتي أيضًا بجولات جديدة وأزياء جديدة وتذكرة موسمية جديدة لامعة.

وتابعت اللعبة: "سواء كنت تستخدم PlayStation، أو Nintendo Switch، أو Xbox، أو Epic Games Store أو مزيجًا من كل ما سبق، ستتمكن من لعب Fall Guys مجانًا من خلال اللعب الجماعي والحفلات عبر الأنظمة الأساسية والتقدم المتقاطع المدعوم بالكامل باستخدام حساب Epic Games الخاص بك".

"مع إطلاق الموسم مجانًا للجميع وتقديم منصات جديدة تمامًا، هناك العديد من التحسينات والميزات وتغييرات اللعبة العامة الأخرى التي كنا نعمل بجد عليها. تعمق في القائمة الكاملة في ملاحظات الإصدار! لقد أجرينا أيضًا بعض التغييرات على اقتصاد اللعبة ومتجرنا" تقول اللعبة.

وأضافت "الجولات ليست الشيء الوحيد. كما أن تذكرة الموسم المجانية للجميع مليئة بالأشياء الجيدة المثيرة! ستدفعك جهود Blunderdome الخاصة بك عبر 100 مستوى من فتح التنكري والتعبير والاحتفال، بالإضافة إلى المزيد! وإذا تجاوزت التذكرة الموسمية الخاصة بك إلى الحد الأقصى لموسم مجاني للجميع، فيمكنك فتح التذكرة الموسمية للموسم القادم أيضًا".

Fall Guys هي لعبة حربية، تم تطويرها بواسطة Mediatonic ونشرتها Devolver Digital لنظامي التشغيل Microsoft Windows وPlayStation، وانتشرت فجأة على نطاق واسع، لأول مرة منذ عامين تقريبًا. جذبت اللعبة الكثير من الاهتمام على الفور بفضل أسلوبها الفريد في هيكل Battle Royale وإطلاق PlayStation Plus ونماذج شخصيات الفول الرائعة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"