اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انفصال قطب الإعلام الأمريكي روبرت مردوخ والممثلة جيري هول

روبرت مردوخ وجيري هول- الصورة من رويترز
روبرت مردوخ وجيري هول- الصورة من رويترز

قرر روبرت مردوخ وعارضة الأزياء والممثلة جيري هول الانفصال، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "نيويورك تايمز" نقلاً عن شخصين مطلعين بقرار الانفصال دون توضيح هويتهما.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أنه تم انفصال قطب الإعلام الكبير روبرت مردوخ عن زوجته جيري هول، إلا أنه من غير المرجح أن يؤدي الطلاق إلى تغيير هيكل ملكية الشركات التي يمتلك مردوخ حصصًا فيها، والتي تضم العديد من المؤسسات الإعلامية الدولية الكبرى.

وتدار أسهم الشركات التي أسسها مردوخ في صندوق استئماني بشكل صارم، حيث قسّم مردوخ حقوق التصويت على أبنائه الأربعة الأكبر - لاتشلان، وإليزابيث، وجيمس، وبرودينس - وقد رتبهم بحيث لا يمكن أن ينقلب عليه التصويت.

وبحسب الصحيفة الأمريكية فقد أكد مقربون من عائلة مردوخ أنه كان يشعر بالسعادة خلال الأيام الأولى لزواجه من عارضة الأزياء والممثلة جيري هول، ولكن تزايدت الخلافات مؤخرًا بين الزوجين، وسرعان ما انتهى الأمر إلى قرار الانفصال، حيث فوجئ بعض المقربين من مردوخ بسماع خبر انفصاله عن هول.

وتجدر الإشارة إلى أن مردوخ البالغ من العمر (91) عامًا وهول البالغة من العمر (65) عامًا قد تزوجا منذ أكثر من 6 أعوام وتحديدًا في مارس من العام 2016، وقد أكد مردوخ حينها أنه يعتبر نفسه أسعد رجل في العالم بمناسبة زواجه من جيري هول.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"