جيرارد بيتلر بعد تصوير قندهار يرغب في العيش في السعودية

جيرارد باتلر - الصورة من حسابه في إنستغرام
جيرارد باتلر - الصورة من حسابه في إنستغرام

تناقلت وسائل الإعلام العربية خبراً مفاده أن النجم العالمي جيرارد باتلر، يرغب في أن يعيش في المملكة العربية السعودية.
وورد في المواقع أن النجم صرّح لأحد البرامج في السعودية، بأنه يرغب في العيش في المملكة، بعد أن أمضى فيها بعض الوقت خلال تصوير فيلمه الجديد "قندهار"، كما نقلت المواقع عنه قوله: "أريد أن أسترخي وأشرب الشاي وسْط الأجواء الجميلة، وسأحضر أصدقائي في المرة المقبلة للتعرف على الجميع هنا".
وكان النجم قد تواجد في السعودية، وتحديداً في منطقة العلا؛ لتصوير فيلمه الجديد الذي أنهى تصويره في يناير الماضي، وهو من أوائل الأفلام التي صوّرت بالكامل في السعودية، ومن إنتاج شركتي Thunder Road Films وكابستون بالتعاون مع شبكة قنوات "إم بي سي".
ومن المقرر أن تتولى شركة "كابستون" المبيعات الدولية الخاصة بالفيلم، وألمحت إلى أنها قد تعرض لقطات للمشترين، خلال سوق الأفلام الأوروبية هذا الأسبوع.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها النجم في السعودية؛ حيث كان قد زارها في أكتوبر من عام 2018، وشارك في حفل ضخم نظمته شركة Eagle Films في مجمع صالات Vox Cinemas في الرياض؛ لإطلاق فيلم Hunter Killer.

فيلم قندهار


يُعَد فيلم قندهار من أوائل الأفلام الأمريكية ذات الميزانيات الكبيرة، التي يتم تصويرها في مدينة العلا السعودية، التي تُعَد منطقة أثرية تضم أحد المواقع المدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لـ"اليونسكو".
وتدور أحداث فيلم "قندهار" الذي هو من إخراج ريك رومان، حول عميل في وكالة CIA يُدعى توم هاريس، يعمل في الشرق الأوسط لتنكشف هويته بشكل مفاجئ، يَعلق في منطة قندهار في أفغانستان؛ لتبدأ لديه رحلة الهرب في الصحراء وسْط العديد من الأحداث المشوقة.
وكتب السيناريو الخاص بفيلم قندهار، ضابط المخابرات السابق ميتشل لافورتون؛ بناءً على تجاربه في وكالة الاستخبارات في أفغانستان.
يشار إلى أنه كان قد أُعلن عن فيلم قندهار للمرة الأولى، في مهرجان كان السينمائي عام 2020.

جيرارد باتلر في مصر


وكان الممثل الأسكتلندي، جيرارد باتلر، قد أمضى بضعة أيام في مصر، في فبراير 2022 المنصرم، وتنقل بين القاهرة والأقصر وأسوان.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها فيديو مميزاً للنجم العالمي أثناء رحلته في مصر؛ حيث ظهر جيرارد باتلر في لقطات مرحة، وهو يجلس مع العديد من المصريين بملابسهم التقليدية، ويتمايل على أنغام أغانيهم الشعبية.
كما عبّر النجم البالغ من العمر 52 عاماً، عن حبه للطعام المصري، في أحد الفيديوهات المتداوَلة.
واللافت أن وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، قد شهدت انتشاراً كبيراً لصور النجم مع المصريين، الذين عمدوا إلى التقاط الصورة مع النجم ونشرها؛ مما يدل على تواضعه وعلى أنه قضى إجازته بين الشعب وأمام أعين الجميع.

جيرارد باتلر في دبي


ومن قائمة الدول العربية التي زارها النجم جيرارد باتلر، كانت دبي، وذلك في أبريل/ نيسان من عام 2015، وكانت الزيارة كونه سفير عطر BOSS BOTTLED INTENSE في المنطقة؛ حيث زار متجر باريس غاليري في دبي مول؛ احتفالاً بعطور بوس BOSS Parfums وعطر BOSS BOTTLED INTENSE الذي تم إطلاقه حينها.
وتمكنت حينها مجلة «سيدتي» من إجراء مقابلة خاصة معه على هامش الاحتفال، تحدث بها عن حياته الشخصية والمهنية، كما وجه كلمة خاصة عبر «سيدتي» لجمهوره العربي، قال من خلالها: "أنا مسرور جداً لأنني في دبي، وأحب أن آتي إلى هنا كثيراً، كما أحب ثقافة دبي ودفئها؛ فدائماً أشعر بشيء خاص هنا؛ فهي جداً هادئة والجميع لبق ومهذّب، وأنا سعيد لوجودي هنا على الرغم من أنها فترة قصيرة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».