تفسير حلم إرضاع طفل للعزباء

إرضاع الطفل
تفسير حلم إرضاع طفل للعزباء
إرضاع الطفل
إرضاع الطفل في منام العزباء
إرضاع الطفل
رؤية إرضاع الطفل في المنام
إرضاع الطفل
إرضاع الطفل
إرضاع الطفل
3 صور

يوحي تفسير رؤية إرضاع الطفل في المنام بالعديد من الدلالات التي تكون متوقفة على ظروف المرأة التي شاهدت الحلم إلى جانب نوع الطفل الذي يُرضع.

 

تفسير ابن سيرين لحلم إرضاع الطفل للعزباء والمتزوجة

يبرهن "ابن سيرين" على أن إرضاع الطفل في الحلم سواء كان صغيراً أو كبيراً من الأمور التي توضح كثرة الأعباء والقيود على المرأة وعدم قدرتها على تنفيذ بعض الأمور التي تسعى وتجتهد من أجلها. إذا كانت المرأة تُرضع طفلة صغيرة وأن تلك الفتاة تشعر بالشبع، ففي هذه الرؤية بشرة خير في مستقبل هذه البنت إلى جانب الرزق في الحظ الكبير الذي تحصل عليه السيدة نفسها. كما أن إرضاع الفتاة الجميلة والصغيرة في السن يرمز لحالة من الحب والمودة والرحمة التي تحملها المرأة في قلبها، وقد يكون بشارة خير للفتاة باقترابها من خطوة عقد القران إذا كانت مخطوبة. ولكن تفسير حلم إرضاع طفل للعزباء والمتزوجة حسب ابن سيرين من الرؤى غير المستحبة، لأنه أمر منذر بالعقبات والمعاناة مع الزوج أو الالآم التي تشهدها الفتاة في حياتها بسبب عدم سهولة طريقها وأزماتها الشديدة.

تفسير حلم إرضاع طفل للعزباء

إرضاع الطفل في منام العزباء

رؤية الفتاة العزباء ترضع طفلاً في المنام دلالة على دخول صاحبة الحلم في علاقة عاطفية مع شاب لديه الكثير من الصفات والأخلاق الحميدة التي تجعلها تعيش معه حياتها في حالة من الفرح والسعادة الكبيرة، وسوف تنتهي علاقتها بحدوث الكثير من الأحداث الجيدة المفرحة التي ستكون السبب في إسعاد قلبهما بشكل كبير. إذا شاهدت الفتاة أنها تقوم بإرضاع طفلة في منامها فتلك إشارة إلى سماعها الكثير من الأخبار السعيدة المتعلقة بأمور حياتها الشخصية التي سوف تكون السبب في شعورها بالفرح والسعادة الكبيرة خلال الأيام القادمة بإذن الله.

 

أقرأ المزيد عن تفسير الأحلام: تفسير حلم سقوط الشعر للمتزوجة

رؤية إرضاع الطفل في المنام

وصعوبة الرضاعة في الحلم تكون شراً، حيث يرمز هذا المنام بأن الفتاة ستواجه أموراً وتعسراً في حياتها، وخاصة في تحقيق أهدافها التي تجدها أمراً غير هيناً. أيضاً يدل حلم إرضاع الطفل للبنت غير المتزوجة على مسؤولية ثقيلة تحملها ولا تكون مسرورةً فيها، فإن شبع الطفل في الحلم أدّت المسؤولية. وأما تفسير إرضاع طفلٍ ذكر في المنام للعزباء فقد يدل على الزواج، فإن شبع الطفل في المنام كان الزواج مباركاً والزوج صالحاً، فإن لم يشبع الطفل نال الرائية تعباً ومشقّة بسبب زواجها من رجل فقير أو بخيل أو مخادع. إن رأت العزباء الطفل التي تُرضعه يعضها، فهي تنال ضرراً من رجل مخادع بقدر الألم الذي تشعر به. وإرضاع الطفل في الحلم للعزباء يدل أيضاً على انغلاق أمرٍ في وجهها، وربما تعرّضت لكلام مسيء وتشويه سمعة يحبسها عن الناس بإرادتها أو بغير إرادتها.. والله أعلم.