أفضل الفنادق في كاتالونيا
3 فنادق فخمة في كاتالونيا
فندق ذا سيراس
فندق ذا سيراس
فندق نيري ريلايس آند شاتو
فندق نيري ريلايس آند شاتو
فندق وسبا لو ميريديان را بيتش
فندق وسبا لو ميريديان را بيتش
أفضل الفنادق في كاتالونيا
فندق ذا سيراس
فندق نيري ريلايس آند شاتو
فندق وسبا لو ميريديان را بيتش
4 صور

كاتالونيا لها لغتها وتقاليدها الخاصة التي تميز نفسها عن بقية مناطق إسبانيا، وهذا مجرد جزء من سبب جذبها للعديد من الزوار. تمتاز بتاريخها في العصور الوسطى، والجبال الوعرة، والمناظر المطلة على البحر الأبيض المتوسط. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في كاتالونيا.

فندق وسبا لو ميريديان را بيتش

فندق وسبا لو ميريديان را بيتش


لو ميريديان را بيتش هو منتجع فاخر يقع على شاطئ سانت سلفادور في منطقة كوستا داوراد. ويضم سبا ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا مع شرفات وخدمة الواي فاي مجانًا. يقع الفندق في مبنى يعود إلى عام 1920 ويتميز بديكور داخلي معاصر. تم تزيين الغرف الفسيحة بأسلوب أنيق وتحتوي على أسقف عالية وتلفزيونات بشاشة مسطحة. تتميز معظم الغرف بإطلالات جانبية أو أمامية على البحر. يحتوي المنتجع على مطعمين يقدمان مجموعة من الأطباق الكاتالونية ومأكولات البوفيه. يقدم السبا الشامل في را بيتش العلاج المائي وعلاجات مياه البحر، فضلاً عن التدليك. يوجد أيضًا نادي للأطفال، يقدم الأنشطة والحرف اليدوية المصممة خصيصًا للضيوف الصغار للاستمتاع. يمكن للضيوف الاسترخاء في Beach Club بالفندق والذي يتميز بسطح مظلل. يمكن الوصول إلى وسط مدينة برشلونة في غضون 45 دقيقة بالسيارة.

تابعوا المزيد: أجمل المنتجعات في جزر بورا بورا

فندق نيري ريلايس آند شاتو

فندق نيري ريلايس آند شاتو


يقع هذا الفندق الأنيق والحصري في منزل أرستقراطي من القرن الثامن عشر يطل على ساحة منعزلة في قلب الحي القوطي. يتناقض أسلوبه المعاصر مع محيطه التاريخي الرائع. يقع فندق نيري بجوار كاتدرائية المدينة مباشرةً، على بُعد مسافة قصيرة فقط من شارع لا رامبلا الصاخب. تم الحفاظ على جاذبية الفترة الأصلية للمبنى وتعزيزه من خلال التصميم الداخلي المتطور للفندق. يمتزج هذا التصميم مع الموسيقى الهادئة والروائح الحسية لخلق أجواء فريدة في هذه المنطقة القديمة ذات الأجواء الرائعة في وسط برشلونة. تناول العشاء من التخصصات اللذيذة في مطعم الفندق. يمكنك أيضًا قضاء لحظة من الاسترخاء في المكتبة الهادئة أو على تراس الحديقة الجميل على السطح. يوفر الفندق شققًا تقع في مبنى كلاسيكي مرمم يقع على بعد أمتار قليلة.

تابعوا المزيد: إقامة رومانسية في أفضل منتجعات هونولولو السياحية

فندق ذا سيراس

فندق ذا سيراس


يتمتع فندق ذا سيراس ذو الـ 5 نجوم بموقع مثالي مقابل البحر مباشرةً في الحي القوطي في برشلونة، ويضم مسبحًا لا متناهيًا على السطح ومطعمًا حائزًا على نجمة ميشلين. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. الخدمات الفاخرة مثل النقل من المطار والليموزين والكونسيرج وخدمة صف السيارات هي المعيار في هذا الفندق. يقع في مبنى تاريخي حيث بدأ الرسام الشهير بابلو بيكاسو حياته المهنية في عام 189 ، يحافظ الفندق على الواجهة الأصلية للمبنى. جميع الغرف الأنيقة في الفندق مكيفة وعازلة للصوت، وتضم شرفة خاصة تطل على Port Vell في برشلونة أو شارع Mercè في الحي القوطي. تأتي كل منها مع أحدث المرافق مثل تلفزيون ذكي عالي الدقة ونظام صوت لاسلكي وحمامات مع أردية حمام ونعال. يتميز بإطلالات جذابة على البحر ، ويمكن للضيوف تناول الإفطار أو كوكتيل مميز في الصالة الأنيقة في التراس الموجود على السطح أثناء الاستماع إلى الموسيقى الهادئة. المطعم يفتح على الإفطار والغداء والعشاء. يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف بيكاسو ومحطة Estaci de França للسكك الحديدية.

تابعوا المزيد: اختاروا من بين أفخم فنادق ومنتجعات الدار البيضاء