بريتني سبيرز تعود إلى إنستغرام

بريتني سبيرز مع زوجها
بريتني سبيرز مع زوجها - الصورة من حسابها في إنستغرام
بعد أن فاجأت النجمة العالمية بريتني سبيرز الجميع بإغلاق حسابها على إنستغرام بشكل غامض، عادت النجمة إلى جمهورها لمشاركة يومياتها معهم، بعد ما يقارب أسبوع من اختفائها.
وعمدت النجمة لمشاركة الجمهور بعض التفاصيل عن حياتها الجديدة بعد الزواج، ويومياتها في منزلها الجديد مع زوجها سام أصغري، خاصة السباحة.
وقالت النجمة لمتابعيها "لم أكن في شهر العسل بعد، تزوجت وانتقلت للعيش في منزل جديد في نفس الوقت تقريباً، ليس أذكى شيء أقوم به. حمام سباحة جديد ومطبخ جديد وسرير جديد. أعتقد أنني في حالة صدمة".
وأضافت "اكتشفت شيئين، أنا بالتأكيد أحب أن أكون بالخارج ولكني أيضاً أحب أن أكون بالداخل أيضاً... الحياة جيدة".
كما نشرت صورة لها ببنطلون باللون البيض، تملكه منذ أكثر من 20 عاماً عثرت عليه أثناء توضيب أغراضها للانتقال إلى منزلها الجديد، وعلقت بريتني عليه بالقول إنه مازال يلائمها.
وكان جيمي سبيرز، والد المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، قد تقدم بوثائق للمحكمة تزعم أن المغنية شنت حملة تشهير ضده على وسائل التواصل الاجتماعي.
في الوثائق، طالب "جيمي" بأن تجلس مغنية Toxic للحصول على شهادة بتهمة تشويه سمعته على إنستغرام وفي مذكراتها القادمة. وفقاً للوثائق القانونية، صاغ "أليكس وينغارتن "محامي" جيمي" أن "بريتني" تواصل نشر منشورات عامة على وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على مزاعم تحريضية مثيرة حول مسائل وقائعية مختلفة ويطلب منها تقديم الإفادة أيضاً.
ويريد والد المغنية المتزوجة حديثاً البالغة من العمر 40 عاماً أن تتحدث تحت القسم حول الأقوال التي أدلى بها محاميها، "ماثيو روزنغارت"، في ملفات المحكمة العامة وكلماتها الخاصة في شهادتها في 23 يونيو 2021 و14 يوليو 2021، والتي تتمحور حول مزاعم "بريتني" بأن والدها أساء استخدام لوائح الوصاية الخاصة بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»