قبل عرضه ..  تعرف على صفات شخصيات مسلسل "وش وضهر"

الملصق الدعائي لمسلسل " وش وضهر" - صورة من صفحة ريهام عبد الغفور على " انستغرام"
الملصق الدعائي لمسلسل " وش وضهر" - صورة من صفحة ريهام عبد الغفور على " انستغرام"

كشفت منصة شاهد vip، عن صفات شخصيات مسلسل " وش وضهر" المقرر عرضه يوم 27 يونيو من الشهر الجاري، وذلك من خلال بطاقة تعريفية تحمل اسم الفنان وصورته ودوره في العمل، تم نشرها عبر الحساب الرسمي للمنصة على " انستغرام"، ومن خلال السطور التالية نستعرض هذه الصفات

إسلام إبراهيم

ويجسد الفنان إسلام إبراهيم خلال أحداث العمل شخصية "عبده صلاح" ويعمل متعهد أفراح وراقصات، ويتميز بأنه طيب القلب، وكوميدي في نفس الوقت، ولكن ما يعيب شخصيته أنه سريع الانفعال.
وقدم إسلام إبراهيم في رمضان الماضي مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوي، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.
ودارت أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا.
ثراء جبيل

بينما تتقمص الفنانة ثراء جبيل شخصية الراقصة " هبة صلاح" وهي بعيدة كل البعد عن أضواء الشهرة، لأنها من راقصات الدرجة الثالثة.
إلا أن شخصيتها بها الكثير من نقاط الضعف، لكونها تنهار سريعاً في حال وضعها تحت ضغط كبير، وفي نفس الوقت لا تستطيع التفكير وتحتاج طوال الوقت إلى من يفكر عوضاً عنها.
وشاركت ثراء جبيل في الموسم الدرامي المنقضي في مسلسل " المشوار" للنجم محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين
ودارت أحداث المسلسل حول «ماهر» محمد رمضان الذي يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوباً للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.
فدوى عابد

كشفت الفنانة فدوى عابد في تصريح سابق لها لموقع " سيدتي" عن ملامح دورها في المسلسل ، حيث أوضحت انها تقدم شخصية " مايسة" زوجة الفنان إياد نصار، منوهة على أن هذه الشخصية تختلف تماماً عن شخصية "دعاء التي قدمتها من قبل في مسلسل " سابع جار.
ووفقاً للبطاقة التعريفية التي نشرتها منصة شاهد لكل شخصية من شخصيات المسلسل، فإن من صفات مايسة السيئة أنها متسلطةوانتقامية تجيد إلقاء اللوم على الجميع .
يذكر أن فدوى عابد قد قدمت عدة أدوار في السنوات الأخيرة، ومن أبرزها مسلسل "سابع جار"، والذي كان أول أعمالها وعرفها الجمهور من خلاله، قبل أن تشارك في عدة أعمال أخرى مثل فيلم "يوم وليلة"

وبحسب البرومو الرسمي للعمل الذي تم نشره من قبل،يظهر بطلا العمل الفنان إياد نصار والفنانة ريهام عبد الغفور بشخصيتين،فالأول يظهر في زي طبيب تارة ، وتارة أخرى في زي عامل بسيط في إحدى شركات الأدوية، بينما تظهر ريهام عبد العفور في شخصية ممرضة، وشخصية أخرى بزي راقصة.
مسلسل "وش وضهر" بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، اسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محمود قابيل، محسن منصور، ميمى جمال، شريف دسوقي، محمد فريد، فدوى عابد وتأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي وإخراج مها أبو عوف،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»