اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز .. التقديم غدا ولمدة 10 أيام

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن توفر عددٍ من الوظائف الأكاديمية في الكلية التطبيقية بالمقر الرئيسي بمحافظة الخرج.

المسمى الوظيفي

- أستاذ مساعد

- محاضر

موعد ورابط التقديم على الوظائف الأكاديمية

وذكرت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح لحملة الماجستير والدكتوراه، حيث يبدأ التقديم على الوظائف الأكاديمية غدًا الأحد الموافق 26 يونيو الجاري، ولمدة 10 أيام، عبر بوابة التوظيف الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://jobs.psau.edu.sa.

الجامعة تعلن أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا 1444 هـ

وعلى صعيد آخر، فقد أعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة، يوم 19 يونيو الجاري، أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بالجامعة للعام الجامعي 1444 هـ.

ودعت عمادة الدراسات العليا بالجامعة، الطلاب والطالبات، للحضور لإكمال إجراءات القبول ومطابقة الوثائق واستلام إشعارات القبول من يوم 20 إلى 30 يونيو الجاري، مع إحضار المستندات التالية لاستلام إشعار القبول: (إثبات الهوية الشخصية، صورة طبق الأصل من وثيقة التخرج للبكالوريوس والأصل للمطابقة، صورة طبق الأصل من السجل الأكاديمي للبكالوريوس والأصل للمطابقة، نسخة من نتيجة اختبار القدرات العامة للجامعيين، نسخة من التوصيات العلمية، ما يثبت استيفاء شرط اللغة الإنجليزية للمتقدمين على البرامج التي تطلب ذلك، وثيقة الدبلوم العالي في التربية للمتقدمين على برامج الماجستير في كلية التربية ممن لا يحملون بكالوريوس في تخصص تربوي، نسخة من معادلة الشهادة من وزارة التعليم للشهادات الصادرة من خارج المملكة، وما يثبت الحالة الوظيفية للمتقدم).

مذكرة تفاهم بين الجامعة ومعهد الإدارة العامة

وعلى جانب آخر، فقد قامت الجامعة، يوم 9 يونيو الجاري، بتوقيع مذكرة تفاهم مع معهد الإدارة العامة، في مجالات (التدريب، وإعداد الاستشارات، وإجراء البحوث والدراسات) التي تعزز من تبادل المعلومات والآراء والأفكار ونقل الخبرات والمعرفة، ووقع المذكرة من جانب معهد الإدارة، مدير المعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعن الجامعة رئيسها الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي.

وقال الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي، إن مذكرة التفاهم تأتي في سياق حرص الجامعة على رفع تأهيل كوادرها الإدارية بما يحقق التميز في الأداء، كما تهدف الجامعة إلى التكامل مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق جملة من الأهداف المشتركة.

من جهت، أكد الدكتور بندر بن أسعد السجان، أن مذكرة التفاهم مع جامعة الأمير سطام تأتي في إطار توجه المعهد الجديد في تعزيز التعاون المعرفي، وإجراء الدراسات التطبيقية والبحوث المتخصصة، وكذلك تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية سعيًا لتحقيق التكامل بين المعهد والجهات الحكومية المختلفة في إطار مسارات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".