اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير رؤيا: العقارب في البيت.. للعزباء

تفسير حلم
تفسير حلم
رؤيا العقرب
تفسير حُلم العقرب في منام العزباء
رؤيا العقرب
العقارب بكثرة في المنزل
رؤيا العقرب
العقارب الكثيرة في منام العزباء
تفسير حلم
رؤيا العقرب
رؤيا العقرب
رؤيا العقرب
4 صور

ينتمي العقرب لشعبة المفصليات والعنكبيات التي تضر الإنسان، لما بها من سُم قاتل، وفي مجال تفسير الأحلام، نجد أن رؤيته من الرؤى غير المحمودة؛ حيث فسر "ابن سيرين" رؤية العقرب في المنام، بأنه ينذر بالسوء ويحمل بعض التأويلات السلبية للرائي، ولكنه يؤوّل إلى الخير في بعض الحالات.
والعقارب في البيت بصفة عامة هي: عدو يمشي بالنميمة بين الناس، أو مكر من أحد الأقارب، أو خيانة من بعض الأشخاص.
ولدغ العقرب خيانة وأذى من شخص قريب أصاب الرائي، ورؤية قتل العقرب في المنام، يدل على الانتصار على الأعداء، والتخلص من الشر، وزوال الهم والنكد، وحل المشاكل، وعدم قتله دليل على هزيمة الرائي من الأعداء.
العقرب الأبيض نميمة وغيبة، العقرب الأسود خسارة أموال وإفلاس، كما يمكن أن يكون رجلاً غيرَ صادق.

رؤيا العقارب في البيت

العقارب بكثرة في المنزل


رؤيا العقارب الكثيرة في البيت، دلالة على أن الحالم سيتعرض للأذى من قِبل أقاربه، أو أنه يمر بالعديد من الخلافات معهم في الوقت الحالي، وفي حالة إن شاهد الرائي الكثير من العقارب في بيته، دل ذلك على أن لديه أصدقاء سوء يكذبون عليه ولا يحملون له نوايا طيبة، وحُلم العقارب الكثيرة في البيت، يؤول إلى انتشار الفساد في المجتمع الذي يسكن به صاحب الرؤيا.

رؤيا العقارب في البيت، للعزباء

العقارب الكثيرة في منام العزباء


رؤيا العقارب في بيت العزباء، دلالة على وجود شخص يخدعها ويستغلها؛ لكي يصل إلى منفعة معينة؛ لذلك يجب عليها أن تتوخى الحذر، وفي حالة إن كانت صاحبة الرؤيا تحاول التخلص من العقارب ولا تستطيع؛ فإن الحُلم يشير إلى أن هناك شاباً سيّئ الأخلاق سوف يتقدم لخِطبتها قريباً، وستندم إذا وافقت عليه؛ لذلك يجب عليها أن تفكر جيداً قبل اختيار شريك حياتها.
إذا رأت الحالمة العقارب تحت فراشها؛ فإن الرؤيا ترمز إلى وجود شخص يحسدها ويحقد عليها، ويتمنى زوال النعم من بين يديها، في حالة إن كانت العزباء تعاني من وجود مشكلة معينة في دراستها، وحلمت بأنها رأت عقارب في بيتها وقتلتها؛ فلها البشرى بأنها ستتخلص من هذه المشكلة قريباً، وتنجح وتتفوق وتحصل على أعلى الدرجات.