اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فريدة سيف النصر تعلق على رفضها المشاهد الجريئة

فريدة سيف النصر - الصورة خلال استضافتها في برنامج كلام الناس عبر حساب القناة على يوتيوب
فريدة سيف النصر - الصورة خلال استضافتها في برنامج كلام الناس عبر حساب القناة على يوتيوب
كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن رأيها في المشاهد الجريئة عامة، بالإضافة لقلة مشاهدها المثيرة، حيث قالت إنها كانت تتمنى أن يقبلها أحد الممثلين الوسيمين من زملائها، حيث اعتبرت ذلك حرية شخصية، نافية أن تهاجم أحداً من زملائها، ولكن لظروف عائلية خاصة بها لم تستطع أن يجمعها أحد المشاهد الرومانسية.
وخلال استضافتها في برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة «mbc مصر»، كشفت فريدة سيف النصر أكثر عن سبب قلة مشاهدها الرومانسية، حيث بَرّرت ذلك برَغبة والدها أن تتزوج، فيما قَاطَعَتها ياسمين عز لتسألها: «هل مشاهد القُبلات في السينما المصرية كانت مشاهد حقيقية أم جرافيك ووضع حاجز بين الممثل والممثلة؟»، لترد «فريدة»: «رحم الله أمرئ عرف قدر نفسه.. أنا سأتحدث عن نفسي.. لظروف ما وبسبب الزواج أشياء أخرى لم يكن يصلح أن يقبلني أحد»، مشيرة إلى أنّه «(كان نفسي والله أن يقبلني أحد النجوم زمان).. (يعني كان في ممثلين حلوين نفسي أبوسهم)، ولكني لم أستطع».

تابعت سيف النصر: «أنا عن نفسي عندما كنت مضايقة من جوزي أو في مشاكل بيني وبينه لا أقرب إليه أو يقبلني وآخد منه موقف».
وأشارت فريدة سيف النصر، في السينما مثلا كانوا يرموا الملاية على الكاميرا، أو الموجة تضرب، أو الشيش يتكسر، أو القهوة تفور، كلها إيحاءات ولكن «كل واحد حر في نفسه». كما أوضحت فريدة أنه في بعض الأعمال كان من الضروري وجود مشهد القُبلَة في السّياق الدِّرامي، وكل مُخرِجٍ له رُؤيته الإخراجية وطريقته الخاصة، لتؤكد أنها لم تمثل مشاهد رومانسية و«مع ذلك قهروني بعناوين عن المشاهد المثيرة والساخنة والإغراء».
وأكملت فريدة سيف النصر بأن والدها طالبها بعد فيلمها مع سمير غانم ويونس شلبي ووحيد سيف بالزواج من أحد أفراد عائلتها، إذ إن عائلتها كانت من ذوات المناصب المهمة بالدولة، حيث كان ارتدت في ذلك الفيلم بدلة رقص، وبعد عرضها تناقش معها بضرورة الزواج، الأمر الذي استجابت له وتزوجت.

جدير بالذكر أنّ الفنانة فريدة سيف النصر شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية أبرزها «أوراق مصرية» عام 1998، و«العطار والسبع بنات» عام 2002، «إجري إجري» عام 2002، ومسلسل «بدون ذكر أسماء» عام 2013، و«الفتوة» 2020، و«ولاد إمبابة» عام 2020، و«الرحايا» مع الراحل نور الشريف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»