أمانة الحدود الشمالية تطرح 7 فرص استثمارية

منصة فرص
أمانة الحدود الشمالية تطرح 7 فرص استثمارية

طرحت أمانة منطقة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية ممثلة ببلدية روضة هباس 7 فرص استثمارية في مواقع متعددة بروضة هباس من خلال منصة (فرص).

أمانة الحدود الشمالية تطرح 7 فرص استثمارية

تشمل الفرص الاستثمارية إنشاء وتشغيل وصيانة موقع قصر أفراح على طريق عيوج لينة، وإنشاء وتشغيل وصيانة موقع فندق، وصيانة سوق تجـاري قـائـم عبـارة عن 18 محـلًا بـحـي السـوق، وصيانة لوحتين إلكترونيتين إعلانيين، وأربع شاشـات على قـاعـدتين، وتشغيل وصيانة كشك قـائم بطريـق الخدمة بحديقة أمن الطرق، وتشغيل وصيانة كشك قائم بالصناعية، وإنشاء وتشغيل وصيانة موقع لإنشاء وتشغيل مقهى على طريق عيوج لينة، في المملكة العربية السعودية.

ودعت بلدية روضة هباس في المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستثمار للاطلاع والتقديم من خلال الدخول على بوابة الاستثمار البلدي "فرص".

أمانة الحدود الشمالية تطرح 51 فرصة استثمارية عبر منصة فرص

طرحت أمانة وبلديات منطقة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية 51 فرصة استثمارية لشهر يونيو 2022 م، تنوعت بين أسواق ومحال تجارية، وورش صناعية، واستراحات وصراف آلي, وقصر أفراح,ومنافذ بيع، ومقاهي، ونادي رياضي وغيرها من الفرص الأخرى.

ودعت الأمانة المستثمرين والراغبين في التنافس الاطلاع على الفرص الاستثمارية وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي "فرص".

أمانة الحدود الشمالية تُهيّئ 11 حديقة بطلعة التمياط

شرعت أمانة منطقة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية ممثلة ببلدية طلعة التمياط بتهيئة 11 حديقة بمركز طلعة التمياط, استعداداً لاستقبال الإجازة الصيفية.

وأوضحت البلدية أن الفرق الميدانية التابعة لإدارة الخدمات كثفت أعمالها لتجهيز 11 حديقة، إضافة إلى 11 لعبة جديدة للألعاب الموجودة البالغ عددها 80 لعبة، بالإضافة للمسطحات الخضراء البالغة مساحتها أكثر من 400,000 متر مربع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"