نينتندو تنهي دعم تطبيقها Switch Online على أجهزة آيفون وآيباد القديمة

صورة تطبيق التطبيق على هاتف آيفون
تطبيق Nintendo Switch Online - الصورة من موقع 9to5mac
صورة ألعاب Nintendo
ألعاب Nintendo - الصورة من موقع PCMag
صورة تطبيق التطبيق على هاتف آيفون
صورة ألعاب Nintendo
2 صور

سيتعين على مالكي Nintendo Switch قريبًا التأكد من تشغيلهم لأحدث إصدار من iOS على أجهزة iPhone وiPad الخاصة بهم، على الأقل إذا كانوا يريدون الاستمرار في الوصول إلى تطبيق Nintendo Switch Online، حيث إن شركة الألعاب اليابانية لن تدعم بعد الآن طرز iPhone و iPad القديمة في تطبيقها.

وشاركت Nintendo تغريدة على حسابها الياباني تؤكد أن تطبيق Switch Online سيتم تحديثه في الأشهر المقبلة بمتطلبات الجهاز الجديدة. بينما يعمل الإصدار الحالي من التطبيق مع نظام التشغيل iOS 12 والإصدارات الأحدث، سيتطلب الإصدار الجديد نظام iOS 14 والإصدارات الأحدث.

ولم تقدم الشركة تفاصيل حول الأسباب الكامنة وراء هذا القرار، لكن هذا لم يكن مفاجئًا نظرًا لأن أقل من 4% من أجهزة iPhone وiPad لا تزال تعمل بإصدار سابق لنظام iOS 14. وهذا يسهل على المطورين التخلي عن هذا القرار.

وكان iOS 12 هو آخر تحديث لأجهزة مثل iPhone 5s وiPhone 6 والجيل الأول من iPad Air وiPad mini 3. وهذا يعني أن المستخدمين الذين لا يزالون يعتمدون على هذه الأجهزة لاستخدام تطبيق Switch Online لن يكونوا قادرين على ذلك استخدمه بعد التحديث التالي، والذي تقول نينتندو إنه سيأتي في "صيف 2022".

بالطبع، إذا كان لديك جهاز أحدث لا يزال مثبتًا عليه iOS 12 لسبب ما، فيمكنك ببساطة تحديثه إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS من أجل الاستمرار في استخدام تطبيق Nintendo Switch Online. يمكنك التحقق من إصدار iOS لجهاز iPhone وiPad من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> حول.

Nintendo Switch Online هو تطبيق يتيح لمالكي Nintendo الوصول إلى خدمات خاصة باللعبة، والعثور على أصدقاء عبر الإنترنت، واستخدام الدردشة الصوتية أثناء المباريات عبر الإنترنت من خلال هاتف ذكي أو جهاز لوحي، ويتكامل التطبيق مع الألعاب الشهيرة مثل Animal Crossing: New Horizons وSuper Smash Bros. Ultimate وSplatoon 2.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"