اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: روبي تطرح أولى أغنياتها لصيف 2022.."نمت ننة"

روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

طرحت الفنانة روبي فيديو كليب أولى أغنياتها لصيف 2022، والتي تحمل أسم "نمت ننة"، وهو نفس توقيت طرح أغنيتها السابقة " حتة تانية" التي احتلت قائمة الأكثر استماعا العام الماضي.

روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

وروجت روبي لفيديو كليب “نمت ننة” عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، ونشرت مقطع صغير من كليب الأغنية، وعلقت روبي علي الفيديو، قائلة: نمت ننه طب والحب اللي بينا؟ تقدروا دلوقتى تشوفوا أغنيتي الجديدة نمت ننه.

وتفاعل مع الأغنية عدد كبير من النجمات منهن هنا الزاهد ومي جلال وهبة السيسي ونسرين أمين ونهى عابدين، وحققت الأغنية أكثر من 105 ألف مشاهدة في 10 ساعات فقط، وهي من تأليف وتلحين عزيز الشافعي.

يذكر أن روبي احتلت صدارة قائمة منصة أنغامي للموسيقى الرقمية للأغنيات الأكثر استماعا في مصر بشهر يونيو 2021 بكليب حتة تانية، بينما تصدر وائل كفوري في لبنان بأغنية "مننجز" "من مسلسل داون تاون" واحتلت بلقيس قائمة الأكثر استماعا في العراق بأغنية "ممكن"، بينما فضل المستمع السعودي الموسيقى العالمية.

وحسب القائمة تصدرت روبي قائمة الأكثر استماعا في مصر حيث احتلت المركز الأول مع أغنيتها (حته تانيه) التي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، واحتل ويجز المرتبة الثانية بتراك أسياد الصوت، وفي المركز الثالث أحمد سعد بأغنية كل يوم من مسلسل "ملوك الجدعنة" والمركز الرابع لمصطفى الدجوي عن أغنية متغاظ عارفك، والخامس والأخير لفرقة صورايخ عن مهرجان إيه ده.

كما تتصدر روبي إيرادات موسم أفلام عيد الفطر بتعاونها الأول مع النجم أحمد حلمي في فيلم "واحد تاني" الذي حقق حتى اللحظة 61 مليون جنيه، ويشاركهما البطولة سيد رجب، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، أحمد مالك، محمد التاجي، محمود حافظ، نور إيهاب، عمرو وهبة، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وتحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

و شاركت روبي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ببطولة مسلسل رانيا وسكينة بالمشاركة مع مي عمر في أول تعاون بينهن، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم أحمد خالد صالح ومحمد رضوان وصبا الرافعي ومراد مكرم وسليمان عيد وعمر الشناوي ونبيل نور الدين ومحمد أوتاكا وأحمد كرارة، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، واخراج شرين عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».