اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بلقيس فتحي وكاظم الساهر معاً لأول مرة في ديو «أهل العشق»

بلقيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
بلقيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
أبدت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي سعادتها بطرحها أحدث أغانيها التي تعد مفاجأة لعشاقها وجمهورها بعد طرحها الأغنية المنتظرة «أهل العشق» كديو منتظر مع قيصر الغناء كاظم الساهر.
وتواصل النجمة بلقيس مفاجآتها لجمهورها من خلال إصدارها منذ ساعات أحدث أغنياتها مع كاظم الساهر «أهل العشق»، حيث حَقّقت الأغنية رواجاً على مَنّصات التَواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب بعد طرحها بساعات، وذلك بعد أن انتظرها الجمهور لمدة خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم الساهر.

ديو وأغنية «أهل العشق» تعاونت فيها بلقيس مع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، كما شذا بألحانها فايز السعيد.
يشار إلى أنّ أَوّل لقاء جَمَعَ بين بلقيس فتحي وكاظم الساهر كان في عام 2011 في حفل «الموعد الثاني» احتفاء بالأمير بدر بن عبد المحسن بدار الأوبرا بقطر، حيث كانت المرة الأولى التي تصعد بلقيس علي خشبة المسرح وبعد أن سمعها كاظم الساهر أثنى بموهبتها الغنائية وقال لها سيكون لك شأن كبير في الغناء.
وقالت بلقيس فتحي عبر حسابها على تويتر تعليقاً على إصدار أغنيتها أهل العشق إنّ «هذا اليوم عندما ترى نفسها تقف بجوار قيمة غنائية كبيرة مثل كاظم الساهر، فهذا شرف كبير»، كما أشارت إلى أنّ هذه التجربة انتظرتها منذ خمس سنوات، إذ إن ردود الفعل التي حَقّقتها في الوطن العربي بعد نزولها أسعدها للغاية.
على الجانب الآخر، طرحت بلقيس فتحي في الأسبوع الأول من الشهر الجاري ثاني أغنياتها باللهجة المصرية «ونتدلع»، حيث تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أحمد عادل، وذلك بعد أن قَدّمت في الصيف الماضي أغنية «دبلوماسي» التي حَقّقت نجاحاً كبيراً مع الجمهور المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»