اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: الأمير تشارلز يتعرض لموقف محرج وشقيقته تسانده

الأمير تشارلز إلى جانب شقيقته
الأمير تشارلز إلى جانب شقيقته -الصورة من حساب قصر كلارنس على إنستغرام
تعرض الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا ونجل الملكة إليزابيث الثانية، إلى موقف محرج خلال مشاركته في حفل رسمي خلال وجوده مع عائلته في أسكتلندا.
وفي التفاصيل، بعدما وصل الأمير تشارلز برفقة شقيقته الأميرة آن للمشاركة في احتفال خاص يُقام تزامناً مع وجود الملكة إليزابيث الثانية في العاصمة الأسكتلندية إدنبره، وهو يرتدي الزي الرسمي التقليدي لتلك المناسبات، الذي يتميز بقبعة إنكليزية كبيرة؛ سقطت القبعة من يده عندما حاول أن يرفعها عن رأسه في أثناء الدخول لأداء التحية.
وفي لحظات سريعة نظر الأمير تشارلز إلى الحرس؛ كي يساعده أحد، إلا أن شقيقته الأميرة آن، التي كانت ترتدي الملابس عينها أنقذت الموقف، وانحنت سريعاً والتقطت القبعة وأعادتها لشقيقها.
يُشار إلى أن ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية تُوجد حالياً في أسكتلندا للمشاركة في أسبوع هوليرود الذي يُطلق عليه في أسكتلندا أيضاً الأسبوع الملكي.
ورافق الملكة نجلها، ولي العهد، الأمير تشارلز إضافة إلى الأميرة آن والأمير إدوارد وكونتيسة وسكس.
ووصلت الملكة وأفراد أسرتها إلى أسكتلندا يوم الإثنين في 27 من يونيه 2022، حيث شاركت أيضاً في المراسم التقليدية للاستقبال في ساحة قصر هوليرود -وهو مقر الإقامة الرسمي للملكة وأسرتها في إدنبره، وكانت تتحرك من دون العصا وتبدو بحالة صحية جيدة.
وتضمنت المراسم تسلم الملكة لمفاتيح مدينة إدنبره من اللورد عميد المدينة، وظهر إلي جانبها خلال المراسم الأمير إدوارد وزوجته كونتيسة وسكس.
يُشار إلى أن أسبوع هوليرود أو الأسبوع الملكي هو مناسبة سنوية تحتفل بها أسكتلندا، في موسم الصيف، وتحتفل خلالها الملكة وأسرتها في كل عام، بالتراث الثقافي الأسكتلندي، والإنجازات الخاصة بالمجتمعات المحلية في أسكتلندا.
ومن المؤكد أن احتفالات هذا العام مختلفة؛ لتزامنها مع اليوبيل البلاتيني للملكة، والموافق للذكرى السنوية الـ70 لإعلانها ملكة لبريطانيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»