اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لارا إسكندر لـ«سيدتي»: حَمَلت وأنجبت ابنتي خلال تصوير «كيرة والجن» ومحظوظة بالعمل مع عز وكريم عبد العزيز

لارا إسكندر خلال مقابلة سيدتي معها - تصوير محمد عربي - خاص سيدتي
لارا إسكندر خلال مقابلة سيدتي معها - تصوير محمد عربي - خاص سيدتي
لارا إسكندر خلال مقابلة سيدتي معها - تصوير محمد عربي - خاص سيدتي
لارا إسكندر خلال مقابلة سيدتي معها - تصوير محمد عربي - خاص سيدتي
لارا إسكندر خلال مقابلة سيدتي معها - تصوير محمد عربي - خاص سيدتي
لارا إسكندر خلال مقابلة سيدتي معها - تصوير محمد عربي - خاص سيدتي
2 صور

عَبّرت النّجمة والمطربة لارا إسكندر عن سَعَادتها بالتعاون مع نجوم فيلم «كيرة والجن» أحمد عز وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد، حيث تعتبر الفيلم أول محطة وتجربة سينمائية في حياتها، حيث أشادت بنجوم العمل، وحدثتنا أيضاً عن مسلسل «الثمانية» وكواليسها مع آسر ياسين وخالد الصاوي ونجوم الوطن العربي، كما كشفت لنا أنّها لم تكن غَريبة عن المسلسل؛ إذ غَنّت فيه وقَدّمت شيئاً تُحِبّه، كما أخبرتنا عن جديد أعمالها التي تُحَضّر لها بالإضافة لقرب عمل للأطفال، وحدثتنا قليلاً عن تجربة الأمومة الأخيرة ويومياتها مع طفلتها.

لارا إسكندر خلال مقابلة سيدتي معها - تصوير محمد عربي - خاص سيدتي

وكشفت لارا إسكندر عن تفاصيل شخصيتها قائلة: إنّها تجسد شخصية تُدعى أليكساندرا، وهي فتاة ألمانية لأب مصري إيطالي وأم ألمانية أتت إلى مصر قبل خمس سنوات من بداية أحداث الفيلم - حيث تعتبر تلك الشخصية تشبهها كثيراً - إذ انضمت إلى المقاومة بعد مُخالطتها للمصريين وأحبت منهم. وأضافت لارا: «أحببت شخصية ألكساندرا جداً وتعاطفت معها، حيث كان من أسباب انضمامها للمقاومة ضد الإنجليز هو إحساسها بأنها تدافع عن قضية الوطن». وكشفت لارا عن التحدي الأكبر في الشخصية قائلة: «كان التحدي في أنّني لأوّل مَرّة أُمَثّل وأقف أمام كاميرا سينما، حيث كنتُ متوترة جداً وخائفة؛ وكنت أشاهد نجوم العمل الكبار لأول مرة (كريم وعز)، حيث كان يوماً متوتراً عليّ. برغم أنها تَجربة مُهِمّة في حَياتي كانت هناك مخاطرة كبيرة في اتجاهي للتمثيل وخوض مجال الفن، ولكنك عندما تُحِبّ الفَنّ لا بد من إزالة الرهبة. وقد شعرت بأنّ تجربة "كيرة والجن" هي الوقت الأمثل والمناسب بالنسبة لخوض تجربة التمثيل ولكي يراني الناس بطريقة مختلفة، بعيداً عن كوني مطربة».
وعن كواليس مَشاهدِها مع الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز كشفت لارا: «إلى الآن أَتَذَكّر أوّل يوم تصوير منذ ثلاث سنوات حيث كُنتُ مُتَوَتِّرة وخَائِفة ولم أعرف إلى أين أنظر.. ولمن أنظر - لكريم أم لأحمد عز - ولكنّهما كانا لطفاء جداً معي، بالإضافة للمخرج مروان حامد، إذ إنّهم كانوا مُتَفَهّمين ما أَمُرّ به من ظروف؛ ولذلك رأيت اهتمامهم الزائد بي لإزالة الرهبة من عليّ وحتى يشعروني بأني وسط المجموعة والفريق ولست غريبة عنهم، ولكي أكون قريبة منهم. بالفعل الكواليس كانت مليئة بالطاقة الإيجابية».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lara Scandar (@laracscandar)

وتابعت لارا: «أتذكر ذات يوم جَلست فيه مع كريم وأحمد عز، حيث لم نَكُنّ نُصَوّر حينها، إذ شَعُرت بأنّني وسط عائلتي مثلهم، ولم يكن يُشعرونني بأني غريبة عنهم.. فهذا بالنسبة لي شيء مهم جداً أنّ الإنسان يتعامل بإنسانيته دون استعلاء وفي تواضع وأخلاق رفيعة». وأضافت لارا:« كل المشاهدين يترقبون فيلم "كيرة والجن" إذ صاحبته ضجة كبيرة منذ ثلاث سنوات إلى يوم عرضه، فقد شعرت بحالة من الترابط؛ إذ ظللت عامين كاملين أصور معهم لدرجة أن قضيت وسط أكثر ما قضيته في بيتي». وعن خصوصية الفيلم بالنسبة للارا قالت: «هذا الفيلم له خصوصية كبيرة لأني حَمَلتُ في ابنتي وأنجبتها خلاله تصويره. إذ إنّي أعتبر ابنته هي ابنة فيلم (كيرة والجن)، حيث تربت فيه وفي كواليسه». وانتقلت لارا بالحديث عن تَجربة مهمة خَاضَتها هذا العام، وهو مسلسل «الثمانية» الذي عُرِضَ مُؤَخراً على منصة شاهد، حيث تَحَدّثت عن تجربتها فيه فقالت: «هذا المسلسل هو ثاني تجربة فنية لي، حيث صورت أولاً (كيرة والجن)، ثم تعاقدت على المسلسل، حيث كنت أصور الفيلم بالتزامن مع تصوير المسلسل في وقت واحد».

لارا إسكندر - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأوضحت لارا: «السيناريو والشخصيات مختلفة، بالإضافة لفريق العمل من النجوم الكبار الذين عملت معهم، حيث أعتبر نفسي محظوظة جداً بالعمل مع نجوم العمل آسر ياسين وخالد الصاوي ونجوم الوطن العربي».
وعن كواليس العمل التي جمعتها بآسر ياسين قالت لارا: «آسر مُمَثّل موهوب وكان يساعدني جداً في كواليس التصوير ولا يبخل عَلَيّ بأيّ نَصيحة، فهو من أَوّل يوم كان يزيل الرهبة عَنّي ويَطالبني بالهدوء وعدم التوتر، ولذلك أنا ممتنة جداً له، بالإضافة للفنان خالد الصاوي فقد كانت تجربة رائعة بالعمل مع نجمين مثلهما، كما أنني غَنّيت في المسلسل وشعرت بأني أقدم شيئاً يشبهني».
وأشارت لارا إلى أنّها في فيلم "كيرة والجن" دندنت بعض القطع الموسيقية.
وعن أعمالها الغنائية الفترة القادمة قالت لارا: «هناك أعمال أُحَضّر لها بالفعل ولكنها، ولكني، في فترة الراحة حالياً. فأنا سيدة متزوجة وأم شَعُرت بأنّي قَدّمت ثلاثة أعمال مهمة سواء في (كيرة والجن) ومسلسل (الثمانية) بالإضافة لحفل افتتاح طريق الكباش في الأقصر فأشعر بأنّني في عام واحد قدمت أعمالاً مهمة أفخر بها، وسأحكي لابنتي عنها طويلاً».

لارا إسكندر - الصورة من حسابها على إنتسغرام

وعن تجربة الأمومة أخبرتنا لارا بأنّها تعتبرها «أحلى حاجة في العالم حدثت لها». أما المغامرة التي تريد أن تعيشها لارا، فكشفت عن أمنية «الرجوع للبيت وإغلاق هاتفها والجلوس مسترخية». وعن طقوسها الخاصة قالت لارا: «في الغناء، هناك تحضيرات كثيرة للأغنية والصوت واللوك وحفظ الأغنية جيداً والأداء. أما بالنسبة للتمثيل فضرورة الدخول والعمق في الشخصية والاقتراب أكثر منها حتى يُصَدّقني الجمهور». وعن تقديم عمل الأطفال قالت لارا: إنها تحب هذا جداً وتعمل عليه في الوقت الحالي، حيث تجهز لعمل غنائي للأطفال. وعن يومياتها مع ابنتها، قالت لارا: إن «ابنتها ورثَت عنها وعن جدّها موهبة حُبها للغناء، حيث تُدَندِن وتُغَنّي الكثير من الأغاني، إذ إنّها تَتَحَدّث بالإنجليزية والفرنسية، وفي الوقت الحالي تغني أغنية «ستو أنا» باستمرار هذه الأيام. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»