اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد صلاح يوقِّع عقداً جديداً مع ناديه ليفربول

محمد صلاح- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد صلاح- الصورة من حسابه على إنستغرام

بعد خمس سنوات مع نادي ليفربول الإنجليزي، سيمدد "صلاح" الآن إقامته في ملعب آنفيلد، حيث وافق لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول "محمد صلاح" يوم الجمعة، على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2025 تزيد قيمته عن 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد والذي سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول، وفقاً لموقع The Times. ويمثل توقيع "صلاح" دفعة كبيرة للنادي والمدرب "يورغن كلوب" قبل الموسم الجديد.

محمد صلاح ونادي ليفربول

ومن جانبه أعلن نادي ليفربول تمديد بقاء المصري محمد صلاح، نجم الفريق، بعقد طويل الأمد. ونشر ليفربول بيانًا عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيه: "نحن سعداء للإعلان عن أن محمد صلاح وقَّع على عقد جديد طويل الأمد". وقد أكمل ليفربول صفقة "صلاح" من نادي روما الإيطالي في يونيو 2017 وكان للمصري تأثير فوري، حيث خاض 254 مباراة، وسجل 156 هدف في جميع المسابقات.

إنجازات محمد صلاح في ليفربول

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

حصل على العديد من الجوائز منها ثلاثة أحذية ذهبية، وحصل أيضاً على جائزة أفضل لاعب في اتحاد كتاب كرة القدم FWA لهذا العام وجائزة أفضل لاعب في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين PFA، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما سجل 32 هدفاً في موسمه الأول وهذا يُعد أكبر رقم في تسجيل الأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي. ساعد الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في كييف، ولكنه فشل في الحصول على بطولة دوري الأبطال للمرة الثانية. وكان "صلاح" جزءاً لا يتجزأ من فريق كلوب الذي نافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي وحقق 97 نقطة لكنه حصل على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»