اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليندسي لوهان تعلن زواجها من بدر شماس

ليندسي لوهان وبدر شمس- الصورة من حساب ليندسي لوهان على إنستغرام
ليندسي لوهان وبدر شمس- الصورة من حساب ليندسي لوهان على إنستغرام

أعلنت نجمة Mean Girls الأمريكية "لينسي لوهان" خبر زواجها من رجل الأعمال العربي "بدر شماس" من دولة الإمارات، في حفل حميم قبل ساعات من يوم ميلادها السادس والثلاثين. وقد أكد مندوب عن الممثلة الخبر لموقع HollywoodLife قائلاً: "نعم ، ليندسي لوهان متزوجة".


للاحتفال، انتقلت "ليندسي" إلى إنستغرام الخاص بها اليوم، 2 يوليو، لمشاركة صورة رائعة لها مع زوجها، وكتبت بجانبها: "أنا أكثر النساء حظًاً في العالم. لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والفضل، كل ذلك في نفس الوقت. أنا مندهشة لأنك زوجي. حياتي وكل شيء". واختتمت الرسالة الجميلة: "كل امرأة يجب أن تشعر بهذا الشعور كل يوم."

إرتباط ليندسي لوهان وبدر شماس


أعلنت "ليندسي لوهان" خبر خطوبتها على رجل الأعمال "بدر شماس" في شهر نوفمبر من العام الماضي، بعد أكثر من عام بقليل من بدء لقاءاتهما لعام 2020 قبل أن تتسبب جائحة COVID-19 في الإغلاق، وذلك في سلسلة من الصور عبر إنستغرام، وكتبت " مع الصور: "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي".
يحتوي منشور "لوهان" على أربع صور تُظهرها وخطيبها وهما في حالة انسجام، بما في ذلك نظرة على خاتم خطوبة "لوهان" المتلألئ. وكانت تحتضن خطيبها آنذاك.

الإحتفال بالخطوبة


وبعد حوالي 4 أشهر من طلب يدها للزواج، نشرت "لوهان" صورة على حسابها في إنستغرام، وهي تحتفل بخطوبتها على الشاب العربي. واللافت أنها استخدمت خاصية إظهار مكان تواجدها ليتبين أن الاحتفال قد تم في دولة الكويت. وعرضت نجمة Parent Trap خاتمها الرائع في علبة أنيقة فوق كعكة من طبقتين مكتوب عليها: "هو طلب يدها، وهي قالت نعم". وظهرت النجمة بغاية السعادة والحب في الصورة التي أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "حبيبي الدائم".
أخبر "مايكل لوهان" والد "لوهان" HollywoodLife في ذلك الوقت أنه متحمس للزوجين، وقال: "استناداً إلى ما أصدرته ليندسي حتى الآن، كل ما سأقوله هو أنني سعيد جداً لها وبدر، وفخور بكل ما تفعله في الحياة. حفظهما الله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»