اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم ولادة الحامل قبل موعدها للمتزوجة

رؤية المتزوجة أنها تلد قبل موعدها
ولادة الحامل
رؤية الولادة في الحلم
ولادة الحامل
2 صور
الولادة في المنام تعني الراحة بعد تعب مرير، كمن ازاح عن كتفة حملاً ثقيلاً، أما بالنسبة لتفسير حلم ولادة الحامل قبل موعدها، فيقول الامام "ابن سيرين" إن المرأة الحامل إذا رأت نفسها تلد في المنام فهذا خير بإذن الله. فإن ولدت ذكراً أنجبت انثي، وإن ولدت انثي فستنجب ذكراً، وولادة الأنثى سعادة ودنيا ورزق، وولادة الذكر هم وكرب سوف يزيحه الله عن صاحبة الرؤية. ومن رأت أنها تنجب حيواناً مثلا فهذا غير مستحب، وقد يكون خيبة أمل بعد صبر طويل.
رؤية الولادة في الحلم
أما عن رؤية الولادة قبل موعدها للحامل، فهي مجرد خواطر ومخاوف تجول ببالها نتيجة قرب ميعاد الولادة لا تأويل لها. والمرأة الحامل اذا رأت نفسها تلد دون ألم فهي كناية عن تفريج الهم، وولادة التوأم أخبار سعيدة تصلها بالقريب. ومن رأت نفسها تلد ولادة سهلة، فهذا يدل أنها ستعاني لفترة ويقدرها الله على الخروج من محنتها وحدها. أما من رأت أنها أُجهضت قبل الولادة أو مات طفلها اثناء الولادة، فهو ذنب لصاحبة الرؤية، عليها بالتوبة والتصدق أيضاً.

تفسير حلم الولادة قبل الموعد للمتزوجة

رؤية المتزوجة أنها تلد قبل موعدها
من كانت متزوجة ورأت في منامها أنها تلد فقد تحمل بفتاة عن قريب، وقد تحصل علي ميراث مالي في القريب أيضاً. عندما تلد الرائية في الحلم طفلاً ميتاً، فإن الحلم يُفسَّر على أنه مشروع زوجها الفاشل، أو في الواقع أنجبت طفلاً مريضاً، وبسبب المرض الذي أصابه، فقد تكون غير سعيدة وحزينة في حياتها. ومن كانت غير حامل ورأت نفسها تلد وتتألم بشكل كبير، عليها بالصدقة فهي كفارة للذنوب، ومن رأت أنها تلد ولادة سهلة دون ألم، فهو فرج قريب بأذن الله. والله أعلم.