مروة ناجي بدلاً من ريهام عبد الحكيم في حفل ذكرى محمد الموجي.. لأسباب إنسانية

مروة ناجي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
مروة ناجي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تطوعت الفنانة مروة ناجي لإنقاذ حفل إحياء ذكرى الملحن محمد الموجي، المقرر مساء اليوم الأحد، بدار الأوبرا المصرية، بدلاً من زميلتها المطربة ريهام عبد الحكيم، بعد اعتذار الأخيرة المفاجئ عن عدم المشاركة لأسباب إنسانية تتعلق بمرض والدتها.

ريهام عبد الحكيم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وحرصت مروة ناجي على توضيح سبب التغيير المفاجئ في برنامج الاحتفالية، وظهور بوسترات جديدة تحمل صورتها بدلاً من صورة زميلتها ريهام عبد الحكيم، وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: "نظراً لظروف مرض والدة أختي وعشرة عمري الفنانة الراقية ريهام عبد الحكيم، نتمنى لوالدتها الشفاء عاجلاً غير آجل يا رب، مقدرش أتأخر أبداً عن قرار دار الأوبرا المصرية ولا عن ريهام لمشاركتي عوضاً عنها في إحياء حفل ذكرى الموسيقار الكبير محمد الموجي، المقرر إقامته غداً الأحد الموافق 3 يوليو بالمسرح الكبير، الساعة 8 مساءً.

مروة ناجي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأضافت مروة ناجي صورة لها من أمام بوستر الحفل، ووجهت الدعوة لكل معجبيها بالحضور قائلة: "مبسوطة أوي إني هشوفكم النهارده الساعة ٨ مساءً على المسرح الكبير، إوعوا تتأخروا هستناكم".

مروة ناجي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

يذكر أن ريهام عبد الحكيم تلازم والدتها في رحلة المرض منذ الأسبوع الأول من شهر يونيو الماضي، وطلبت الدعاء لها بالشفاء عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قائلة: "دعواتكم لأمي بالشفاء، فهي في أمسّ الحاجة لدعائكم. ربنا يشفيكي يا أمي يا حبيبتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».