هشام نزيه بأول تعليق بعد انضمامه للجان تحكيم جائزة الأوسكار 2023

هشام نزيه - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الموسيقار هشام نزيه لأول مرة كواليس توجيه الدعوة إليه من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة للانضمام إلي لجنة تحكيم جوائز الأوسكار لعام 2023ـ مؤكدا أنه احتاج لبعض الوقت ليستوعب الدعوة، ووصف انضمامه للجان تحكيم الجائزة الأشهر عالميا ب " إحساس جميل لا يوصف".

هشام نزيه - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وقال هشام نزيه، عبر مداخلة هاتفية، لبرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي عبر شاشة ْON، إن الدعوة تمثل سعادة كبيرة بالنسبة له، مضيفًا: في حاجات بتحصل بتخلينا نعد شوية عشان نستوعبها، أنا طول عمري بشوف الأوسكار في التلفزيون في بيتنا، وبالتالي فإن الانضمام لعضوية الأكاديمية إحساس جميل لا يوصف.

وتابع: العضوية تمنحني الفرصة للتصويت في مجال الموسيقى التصويرية لمنح الجوائز المختلفة ضمن لفيف من الأعضاء ويكون لي الحق مشاهدة الأفلام المرشحة أو الداخلة ضمن نطاق الجوائز.

وأكمل: لسه قدامي كتير أتعلمه في الدور الجديد أنا لسه عارف من أيام بسيطة وماعنديش أي فكرة الترشيح لي تم إزاي ؟ سألت محمد دياب أنت الي رشحتني؟ قلي لا وأنا عرفت أن الترشيح لازم يكون من نفس المجال عبر ثلاثة من الأعضاء، فيه مصريين أعضاء في الأكاديمية زي حفظي ومحمد دياب والفنانة الكبيرة يسرا.

وعن الموسيقى التصويرية لفيلم كيرة والجن، أوضح هشام نزيه، أنه فخور بأنه جزء من العمل لقيمته ومستواه الفني المتقدم، بالإضافة لكونه فرصة لسرد قصة أشخاص قدموا أرواحهم على مر العصور حتى نعيش هذه اللحظة.

وعن الصعوبة التي واجهته في إخراج الموسيقى التصويرية، رد: فكرة الوصول لمزيكا حلوة لوحدها شيء صعب فيه حاجات بتتاخد في الاعتبار زي الوصول لموسيقى يمكن أن تكون مناسبة لتوثيق ذلك العصر، فهل يمكن الاهتمام بالمشاعر في تلك المرحلة؟ هل يمكن تجاوز الحقبة؟ كل هذه الأسئلة راودتني وأنا بشتغل على فكرة الموسيقى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».