الموسيقار هشام نزيه يضع الموسيقى التصويرية لـThe Moon Knight أحدث أعمال مارفل لمحمد دياب

رجل القمر - الصورة من حساب مارفل على انستغرام
رجل القمر - الصورة من حساب مارفل على انستغرام
بوستر مسلسل فارس القمر - الصورة من حساب ديزني على انستغرام
بوستر مسلسل فارس القمر - الصورة من حساب ديزني على انستغرام
بوستر مسلسل Moon Knight على حساب ديزني على انتسغرام
بوستر مسلسل Moon Knight على حساب ديزني على انتسغرام
بوستر مسلسل Moon Knight على حساب ديزني على انستغرام
بوستر مسلسل Moon Knight على حساب ديزني على انستغرام
رجل القمر - الصورة من حساب مارفل على انستغرام
بوستر مسلسل فارس القمر - الصورة من حساب ديزني على انستغرام
بوستر مسلسل Moon Knight على حساب ديزني على انتسغرام
بوستر مسلسل Moon Knight على حساب ديزني على انستغرام
4 صور
طرح الحساب الرسمي لأغاني شركة مارفل على موقع الفيديوهات يوتيوب، أوّل مقطع موسيقى من مسلسل Moon Knight الجديد، الذي قام بتأليفها المؤلف الموسيقي هشام نزيه، وطرحت المقطوعة تحت اسم Moon Knight.
وقد بدأ عرض أولى حلقات مسلسل Moon Knight على منصة «Disney+»، حيث سيعرض العمل في 6 حلقات وتصل مدتها إلى ساعة، وهو من إنتاج شركة مارفل.
بوستر مسلسل Moon Knight على حساب ديزني على انستغرام

وحققت الحلقة الأولى من مسلسل Moon Knight للمخرج المصري محمد دياب، ردود أفعال إيجابية، إذ لم يكن المخرج محمد دياب، المبدع المصري الوحيد الذي شارك في مسلسل Moon Knight، إذ شهد المسلسل وجود عدد من الفنانين والمبدعين المصريين من بينهم المونتير أحمد حافظ، بالإضافة للموسيقى التصويرية للمؤلف الموسيقي هشام نزيه، بالإضافة أيضاً للممثل كريم الحكيم الذي أدّى صوت إله القمر المصري «خونشو»، خلال الحلقة الأولى، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة، ظهور عدد من الفنانين منهم أحمد داش، وحازم إيهاب وغيرهم، كما شارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود، من بينهم أوسكار إسحاق وإيثان هوك.
وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل Moon Knight، مع عامل المتحف «ستيفن جراند» الذي يعاني من انقطاع في التيار الكهربائي وتأتيه ذكريات من حياة أخرى، وعندما يذهب للنوم في إحدى الليالي يستيقظ في بلد أخرى، ويشهد اجتماع للعبادة بقيادة آرثر هارو، الذي يطلب منه جعراناً كان في حوزته دون علمه، وأثناء هربه من محاولة قتل ينقذه صوت غامض في رأسه دون علمه، ليستيقظ في منزله ويكتشف مرور يومين منذ نومه، ويجد هاتفاً وبطاقة مخفيين في منزله وتلقى بعد ذلك مكالمة من سيدة غامضة تدعوه «مارك»، وفي اليوم التالي بالعمل يواجه هارو الذي يكتشف أنه خادم للإلهة «عميت»، ليتحول جراند إلى محارب للدفاع عن نفسه.
وتضمن أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل Moon Knight، تشغيل أغنية «بحلم معاك»، للفنانة نجاة.
العمل من إخراج الرباعي المخرج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلونى، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـمشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.
ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، وإيثان هوك، وجاسبارد أولييل، ومي كالماوي.
ويعتبر البعض أنّ «فارس القمر» هو المشروع الأكثر رعباً في تاريخ أعمال مارفل، حيث يُعد الأخير إحدى الخطوات الانتقالية لمارفل، حيث يختلف هذا العمل عن بقية مسلسلات مارفل، وذلك لكونه يُظهر شخصية جديدة تظهر لأول مرة في ضمن أعمالها ألا وهو شخصية البطل الخارق فارس القمر.
أضف إلى شخصية مارفل الجديدة مشاركة المخرج المصري محمد دياب في هذا العمل التلفزيوني كأول مشاركة له مع شركة مارفل، الأمر الذي يضفي المزيد من التشويق لرؤية ما سيضيفه المسلسل.
يُذكر أنّ فارس القمر أو مارك سبكتر ظهر لأول مرة في القصص المصورة عام 1975م، حيث تم التعرف عليه بشكل عام على أنّه باتمان ولكن بنسخة مارفل وليس للشركة المنافسة دي سي، لذا قررت مارفل العمل على ابتكار شخصية محارب الجريمة الخاص بها، والتي تمثلت في شخصية فارس القمر.
وتدور أحداث المسلسل حول أحد جنود المشاة البحرية الأمريكية السابق، والذي يظهر كأنه يعاني من بعض الاضطرابات الانفصالية، ثم يكتسب بعض القوى الخارقة المكتسبة من إله القمر المصري، ولكنّه سرعان ما يكتشف أنّ هذه القوى سلاح ذو حدين، ويمكنها أن تكون نعمة ونقمة في ذات التوقيت لحياته المضطربة.
مع عرضه لأول مرة أمس 30 مارس 2022 عبر منصة ديزني بلس، تلقى المسلسل عدداً من التقييمات المبدئية عبر موقع الطماطم الفاسدة rottentomatoes التي تباينت فيها الآراء بين المدح لـ شخصية مارفل الجديدة فارس القمر، وبين بعض الانتقادات نظراً لكونه مسلسل دموي على حد وصف البعض.
هذا وقد وصف بعض النقاد المسلسل بأنه المشروع الأكثر رعبا في تاريخ أعمال مارفل، بينما قال البعض الآخر أن مارفل قدمت بطلاً خارج جديد بشكل مختلف وبأسلوب جذاب وممتع.

إنجاز محمد دياب سابقة أتعجب أنها لا تنال الاهتمام الإعلامي أو الصحفي المنطقي لحجمها. مخرج مصري يخرج وينتج لمسلسل يعد من...

Posted by Amr Salama on Tuesday, March 29, 2022

ومن الجدير بالذكر أن المخرج المصري محمد دياب قد احتفل بالعرض الخاص لـ مسلسل مارفل الجديد «فارس القمر»، وقام التقاط عدد من الصور رفقة أبطال المسلسل على السجادة الحمراء في هوليوود قبل أيام قليلة من عرضه.
مسلسل Moon Knight ينتمي إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، التي تضم أفلام مثل Eternals وShang - Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»