اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أديل في حفلها الأخيرة تتأثر وتبكي وتوقف الحفل بشكل مفاجيء

أديل- الصورة من حسابها على إنستغرام
أديل- الصورة من حسابها على إنستغرام
عادت الفنانة "أديل" الفائزة بجائزة غرامي عدة مرات إلى خشبة المسرح أمام جمهور حي في أول حفل موسيقي لها منذ خمس سنوات، حيث ترأست مهرجان BST Hyde Park في لندن، يوم الجمعة.

وبحسب موقع Page 6، أعربت "أديل" عن سعادتها للعودة إلى المسرح مرة أخرى، وقالت بعد صعودها المسرح أمام الجمهور البالغ عددهم 65 ألف شخص: "يا إلهي ، لقد عدت إلى المنزل. من الغريب أن أكون أمام حشد مرة أخرى. أشعر بالتوتر الشديد قبل كل عرض، لكني أحب أن أكون هنا. وقد بدت متأثرة لدرجة أنها لم تتمالك دموعها، خاصة بعد تفاعل الجمهور معها ومشاركتها الغناء على كلمات Someone Like You.
غنت "أديل" بعض أغانيها الجديدة، بما في ذلك Easy On Me، Oh My God، وخصصت بقية أغانيها الـ 15 لألبوماتها السابقة وأشهر أغانيها.
شاركت "أديل" صور حفلها على حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث اختارت ارتدت الظهور في الحفل الغنائي بفستان من اللون الأسود. وعلقت على صور حفلها قائلة: الليلة الأولى في هايد بارك! يا له من حشد!! شكرا لك أحبائي، لا أطيق الانتظار لفعل كل شيء مرة أخرى الليلة".

أديل توقف الحفل عدة مرات لسبب إنساني


أوقفت "أديل" حفلتها الممتلئة بالجمهورعدة مرات لمساعدة المعجبين في الحشد الذين يحتاجون إلى المساعدة، ، حيث شهد مكان الحفل حالة من التكدس الضخم، وطالبت "أديل" من جمهورها التزام الهدوء وإخلاء الطريق أمام الجمهور وذلك بعد نشوب بعض الفوضى. ففي أي وقت يلوح لها الحشد، تتوقف عن الغناء وتطلب من أمنها المساعدة.
طوال حفلتها التي استمرت ساعتين، أوقفت المغنية عرضها أربع مرات للحصول على المساعدة للعديد من رواد الحفل الذين تركوا بحاجة إلى رعاية طبية.
فقد أرسلت "أديل" الماء إلى أولئك الموجودين في مقدمة الجمهور، بعد أن اكتشفت أن بعض المعجبين المتحمسين انتظروها لأكثر من سبع ساعات في الحر.
كما أوقفت النجمة حفلها عندما انتبهت أن أحد معجبيها فقد الوعي وأدعت الأمن قائلة: "توقفوا، أين الأمن؟"، عادت المطالبة بالابتعاد عن الطريق حتى يتمكن المسعفين من الوصول إلى الشخص المغشى عليه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»