اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في يوم ميلاده الـ60.. توم كروز مع جوردون رامزي ولويس هاميلتون في Grand prix

توم كروز في حدث فورمولا 1- الصورة من حساب F1 على إنستغرام
توم كروز في حدث فورمولا 1- الصورة من حساب F1 على إنستغرام
بلغ "توم كروز" عامه الـ60 يوم الأحد، وقد احتفل الممثل بهذه المناسبة بزيارة سباق الجائزة الكبرى البريطاني F1 Grand Prix في حلبة سيلفرستون- أحد أقدم سباقات السيارات وأكثرها شهرة في العالم، وهو واحد من 22 جولة من بطولة العالم للفورمولا 1، وفقاً لموقع Hindustan Times.
ولم يحضر "توم" السباق فحسب، بل كان يتجول في المكان أيضاً مع المشاركين في السباق وعائلاتهم. شوهد الممثل وهو يبتسم ابتسامة كبيرة بينما كان يحيي المعجبين بحضور كبار الشخصيات الآخرين. ومن الوجوه المألوفة الأخرى التي حضرت الحدث "جوردون رامزي"، "جيري هاليويل" و"لويس هاميلتون".
خلال التنزه الخاص، أبقى "كروز" الأمر غير رسمي، مرتدياً قميص بولو أزرق فاتح، ونظارة شمسية، وبنطلوناً داكناً.

توم كروز يتفاعل مع جمهور الحدث


في الصور التي نشرها حساب F1 الرسمي على إنستغرام، يمكن رؤية "توم كروز" في الحلبة، وهو يلوح للجمهور المبتهج. وفي مجموعة أخرى من الصور المنشورة بعد انتهاء السباق، شوهد "توم" وهو يعانق السائق البريطاني وبطل العالم سبع مرات "لويس هاميلتون"، الذي احتل المركز الثالث في سباق يوم الأحد. في صور أخرى، هتف الممثل للفائز "كارلوس ساينز جونيور".
وفي حديثه مع "مارتين بروندل" لـSky Sports، لم يتردد "كروز" في التعبير عن دعمه لبطل F1 البريطاني عند مناقشة السباق يوم الأحد، حيث قال: "لويس دائماً. إنه صديق عظيم لي. أتمنى أن يحظى بيوم رائع".
كما التقط الممثل أيضاً صور سيلفي مع المعجبين وتفاعل مع عدد منهم على هامش السباق.

توم كروز وفيلم Top Gun: Maverick


تجاوز فيلم "كروز" الجديد Top Gun: Maverick حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وفقاً لمجلة Variety. أصبح هذا أول فيلم من أفلام "كروز" يصل إلى هذه المرحلة، حيث كان ثاني أعلى دخل عالمي له هو Mission Impossible – Fallout لعام 2018، والذي حقق 791.1 مليون دولار.
في العام المقبل، سيُعيد توم تمثيل شخصية أخرى مفضلة لدى المعجبين؛ "إيثان هانت"، حيث يعود إلى امتياز Mission Impossible بأحدث عروضها Dead Reckoning Part 1. ومن المقرر إطلاق الفيلم في 14 يوليو 2023.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»