اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2022

توقعات برج الحمل 2022
توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2022
توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات برج الحمل 2022
توقعات الأبراج 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج الحمل من توقعات لشهر يوليو 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً ويحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الحمل؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الحمل في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2022

توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

التوقعات المهنية:

سيكون شهر يوليو شهراً يجب تذكره أيها الحمل. في 4 يوليو، يدخل كوكب المريخ برجك، مما يؤثر عليك طوال الشهر. نظراً لأنّ الشمس والزهرة تضيء حياتك طوال الشهر، فهو أيضاً الوقت المثالي لإعادة ترتيب اأوضاعك وأمورك، والاستمتاع بالتركيز على مشاريعك المهنية. بمجرد دخول الشمس إلى برج الأسد في 22 يوليو، سيتحول تركيزك نحو الإبداع، وستحقق أداءً جيداً، وسيفخر رؤسائك بك. خفف اندفاعك ابتداءً من تاريخ 13 عندما يكتمل القمر في مربع مع برجـك أي فـي الجـدي وقد يثير بعض الحساسيات أو المشاكل المتعاقبة. يدعوك شهر يوليو 2022 إلى أن تكون حكيماً في كيفية إنفاق أموالك. في الأشهر الماضية، أهدرت الكثير من المال، وهذا يحتاج إلى التغيير. يدعوك شهر يوليو 2022 لمعرفة قيمتك في كل ما تفعله وتظل دائماً وفياً لنفسك وقيمك ومعتقداتك. يستقر كوكب مارس الذي يدخل منزلك الثاني اي برج الثور حتى آخر الشهر ويرمز إلى شؤون مالية وبعض التطورات. افعل الأشياء التي ستأخذك إلى المستوى التالي في الحياة. اتبع دائماً قلبك واستمع إلى حدسك. يكون هذا الشهر مناسباً للسفر. ستتمكن من استكشاف أماكن جديدة لم تزرها من قبل. سيكون لديك فترة رائعة مليئة بالنتائج الإيجابية. ستشهد هذا الشهر خروجك من منطقة الراحة الخاصة بك والبدء في متابعة شغفك. يدخل كوكب ماركور إلى برج السرطان ثم يتبعه فينوس وهذا يشير إلى حصول حدثاً مهماً في الشهر هذا. انغمس دائماً في الأنشطة التي ستمكنك من الوصول إلى أعلى إمكاناتك في الحياة. سيكون أورانوس نشطاً طوال الشهر وسيكون في أقوى حالاته بحلول 24 يوليو. يلعب القدر دوراً كبيراً بالنسبة لك، المشاريع والأفكار والفرص يمكن أن تأتي من العدم وتجدك فجأة. سيتمكن مواليد الحمل الذين يبحثون عن وظائف من العثور على وظيفة هذا الشهر.

تابعي المزيد: الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل

التوقعات العاطفية:

يُعتبر شهر يوليو بالنسبة لك هو فترة من التأمل العميق. تأكد من أنك تستمتع طوال الوقت الذي تُقضيه مع شريك حياتك. هذا هو الوقت المناسب لإحياء الحب الذي كان لديك في البداية والاستمرار فيه. قد يولد جديداً في أواخر الشهر مع القمر الجديد يوم 22 في الأسد والذي يعيد إليك الحماسة، ويحميك جوبيتر في برجك من المخاطر ويجلب لك الحظ في كل مناسبة أو ظرف. سيواجه الأعزب مشكلة في العثور على الحب هذا الشهر لأنّ الكواكب ليست في صالحه. لا تقلق بشأن ذلك لأنك تحتاج إلى مزيد من الوقت لتعرف ما تريده في حياتك. أنت بحاجة إلى أداء مسؤولياتك تجاه عائلتك بسعادة وحماس وشغف. كن حاضراً دائماً لهم لأنك تحتل مكانة خاصة في قلوبهم.

تابعي المزيد: شخصية برج الحمل في الحب