اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل

تأثير الكواكب على الأبراج
الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل
برج الحمل
الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل وتأثيره على حياتها
الكواكب والأبراج
كوكب المريخ يعتبر أكثر الكواكب تحكماً بطالع المرأة برج الحمل
تأثير الكواكب على الأبراج
برج الحمل
الكواكب والأبراج
3 صور

كل علامة من علامات الأبراج لها كوكب حاكم يؤثر في كيفية تحركها خلال الحياة. يُعطي هذا الكوكب نظرة ثاقبة للسمات الأساسية والشخصية لكل برج، ويُعتبر مصدر قوة. عندما يقود المرء الرحلة عبر الحياة، فإنك غالباً ما تجسد طاقة هذا الكوكب. تابعي مع "سيدتي.نت"، الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل، وكيفية تأثيره على حياتها.

الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل

الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل وتأثيره على حياتها

تتمتع المرأة الحمل بشخصية قوية وشجاعة. تتصف بطيبة القلب والوداعة، ودائماً ما ترى وجهها ممتلئ بالسعادة والفرح. تتحلى بالصبر والمثابرة والثبات والقوة لمواجهة كل ما يعترض طريقها للوصول الى هدفها. هي لا تعرف الفشل، صادقة ومخلصة ومتفائلة. جريئة في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنها تكره الظلم والظالمين. القوة المطلقة لتصميمها وقيادتها تأخذها إلى حيث تريد، وبسرعة.

تابعي المزيد: أكثر الكواكب حظاً على الأبراج

كوكب المريخ

كوكب المريخ يعتبر أكثر الكواكب تحكماً بطالع المرأة برج الحمل

المريخ هو الكوكب الحاكم للمرأة برج الحمل، يكون في أوجه في الجدي، وينتظم في السرطان، ويضعف في الميزان.

يدور كوكب المريخ حول الشمس في 687 يوماً، ويقضي حوالي 57.25 يوماً في كل برج فلكي من الأبراج كما أنه أول كوكب يدور خارج مدار الأرض.

يرتبط المريخ بالثقة، وتأكيد النفس، والعدوان، والطاقة، والقوة، والطموح. يحكم المريخ الرياضة، والمسابقات، والأنشطة البدنية. يرتبط كوكب المريخ بيوم الثلاثاء.

المريخ هو الكوكب المُجاور للأرض يملأ خريطة الأبراج بالقوة والغضب وهو يُمثل الطريقة التي تنطلق فيها إلى مُغامرة جديدة. يتحكم المريخ في أي مجال يتطلب الجُرأة والمهارة والخبرة الفنية والتحدي. يُمكن أيضاً أن يكون رمزاً لروح المُغامرة والقوة البنّاءة اللازمة للمُحافظة على هذه الروح المتحمسة.

يمتلك المريخ طاقة نشطة ومندفعة، والتي تُغذي المرأة الحمل لتكون قوة لا يمكن إيقافها وخلق الحياة التي تتصورها. يمنحها طاقة شديدة، ما يدفعها لتكون قائدة. ككوكب الدافع والتصميم والطاقة، يمنحها الشجاعة لتكون محاربة في الحياة. ولكنه أحياناً يدفعها للتهور والغضب أو الدخول في معارك تُسبب لها الأذى.

يُمثل كوكب المريخ الطريقة التي تنطلق فيها إلى مُغامرة جديدة، وقد يتميز بالقسوة والتوحش والغضب والعدوانية ويُسبب جروحاً وحُروقاً وآلاماً.

المريخ هو كوكب التحفيز والعمل، ويدل على الحرب، الشجاعة، المغامرة، الاندفاع، التهور، الآلات الحادة، الجروح، المبادرة والذكورة.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج