الأم برج الحمل.. شخصيتها ومواصفاتها

الأم برج الحمل
الأم المرأة الحمل... شخصيتها وصفاتها
صفات الأم الحمل
الأم برج الحمل
تتمتع الأم برج الحمل بالكثير من الطاقة وستفعل كل شيء لإسعاد أطفالها
الأم برج الحمل
صفات الأم الحمل
3 صور

يمكن أن يكون التكيُّف مع وضع إحتياجات ورغبات الآخر قبل إحتياجات ورغبات المرأة برج الحمل جزءً من تحديات الأمومة بالنسبة لها. كذلك، العثور على التوازن الصحيح بين أن تكون المرأة الحمل أماً شغوفة وأن يكون لديها وقت لنفسها وتكون موازنة بين العمل والمنزل أمراً مهماً جداً. "سيدتي.نت" يُطلعك على شخصية الأم المرأة الحمل وصفاتها في الآتي:

المرأة الحمل والأمومة

الأم المرأة الحمل... شخصيتها وصفاتها

تتمحور الحياة بالنسبة لها حول الإنجاز والسعي، مما يجعلها نموذجاً قوياً للتعلم مدى الحياة. أسلوب التربية الخاص بها باختصار هي أم تنافسية تسعى جاهدة لتكون الأفضل في كل ما تفعله. تميل إلى تشجيع الإكتفاء الذاتي لدى صغارها وتسعى لتحقيق أهدافها الحياتية. وُلدت وهي تعرف ماذا تفعل، تُسيطر على كل شيء، وتوفر الحماية والراحة لعائلتها. رائعة في إرضاء أطفالها في أي مرحلة من مراحل حياتهم بشكل لا يصدق.

مندفعة

هي أكثر علامات الأبراج اندفاعاً، ولن تختفي هذه السمة عندما تُصبح المرأة الحمل أماً. الجزء الجيد هو أنّ أطفالها لن يعيشوا أبداً حياة مملة. سيكون هناك دائماً نشاط مختلف أو خطة سفر ممتازة، وستكون الحياة مليئة بالمفاجآت. ومع ذلك، هناك إحتمالات بأنها ستتخذ قرارات لا يتفق معها شريكها وأطفالها. يمكنها إتخاذ قرارات مالية خطيرة، يمكنها أيضاً محاولة تغيير الوظائف أو عقد الصفقات دون التفكير في العواقب. تشعر بالأشياء بطريقة أكثر حدة من علامات الأبراج الأخرى، وغالباً ما تشعر بكل شيء على أعلى مستوى. هذا يعني أنه عندما تكون سعيدة، ستكون أماً رائعة. ومع ذلك، عندما تكون غاضبة، سوف تنفجر وربما تقول أشياء ستؤذي من حولها، بما في ذلك أطفالها. سيكون التحكم في شخصيتها المندفعة والمتفجرة أحد أعظم النضالات بالنسبة لأم برج الحمل.

مستقلة

يمكن لها التعامل مع الكثير من الأشياء. إنها واحدة من أكثر علامات الأبراج إستقلالية ويمكنها التعامل مع أي موقف يتعلق بأطفالها تقريباً، وستتغلب على صعوبات تربية أطفالها بمفردها. تتمتع بالكثير من الطاقة وستفعل كل شيء على أعلى مستوى. لكن يمكن أن يُسبب هذا ضغوطاً، خاصةً إذا كان لديها أطفال ينتمون إلى برج الثور أو السرطان، الذين هم أكثر إسترخاءً ويأخذون وقتهم الخاص للقيام بالأشياء.

تابعي المزيد: أسرار لا تعرفونها عن برج الحمل

محفزّة وداعمة

التواصل هو مفتاح أي علاقة، خاصةً في المنزل. على الرغم من كونها مندفعة، خاصةً عند قول الأشياء، إلا أنّها قادرة على تحفيز أطفالها على التعبير عن مشاعرهم وإحتياجاتهم. تعلم جيداً كيفية إسعاد أولادها ومدهم بالدعم والثقة؛ حيث تحرص على سماعهم وإرشادهم. سيُقدّر أطفالها أنها لا تأخذ مشاعرهم كأمر مُسلّم به وسيأخذ ما يقولونه على محمل الجد.

تتمتع الأم برج الحمل بالكثير من الطاقة وستفعل كل شيء لإسعاد أطفالها

قائدة بالفطرة

تتمتع بمهارات إتصال رائعة وستستمع غالباً إلى أطفالها. ومع ذلك، فهي تعرف من هو القائد في المنزل، وسيعرف أطفالها ذلك أيضاً. هي قائدة عظيمة، وهذه مهارة ضرورية للتعامل مع العديد من المسؤوليات التي تتحملها في الحياة. إنها واثقة أيضاً وسيعرف أطفالها أنه يمكنهم الاعتماد على والدتهم للتعامل مع أصعب المواقف. ومع ذلك، فهي لن تسمح لهم بالتشكيك في سلطتها. حتى لو كان العالم ينهار، فإنّ هذه الأم الرائعة ستمنح أطفالها الشعور بأنّ كل شيء تحت السيطرة.

قابلة للتكيف

يمكن أن تتكيف بسهولة مع المواقف الأكثر إختلافاً. على سبيل المثال، إذا فقد أحد الوالدين وظيفته، وكان على الأسرة أن تتكيف مع واقع مالي جديد، ستكون الأم الحمل هي أول من يتكيف ويقوم بإجراء التغييرات اللازمة. إذا كان عليها الإنتقال إلى مدينة أخرى أو إذا احتاج الأطفال إلى الذهاب إلى مدرسة جديدة، فسوف تُساعد الجميع على التكيُّف.

تابعي المزيد: الأحجار الكريمة التي تناسب إمرأة برج الحمل

تكره الروتين

هي متهورة وتُحب قرارات اللحظة الأخيرة. وهذا يعني أيضاً أنها متحمسة للأشياء الجديدة وتعيش حياة عفوية. كأم، لن تواجه أي مشاكل في متابعة جميع الأحداث في المدرسة، والمواعيد مع الطبيب، والمساعدة في الواجبات المنزلية.

تنافسية

تُحب المنافسة! هذه سمة مشتركة للأشخاص الذين هم قادة بالفطرة لأنهم دائماً ما يدفعون حدودهم. غالباً ما تُحفّز أطفالها على بذل قصارى جهدهم وستخصص لهم الكثير من الأنشطة الجماعية، خاصةً تلك التي تُركّز على المنافسة والفوز. ومع ذلك، يمكنها أن تصبح أماً قادرة على المنافسة وتقارن أطفالها بالآخرين. هناك أيضاً خطر أنها سوف تتنافس مع الآباء الآخرين وتحاول إظهار أنها أم أفضل من الآخرين.

تابعي المزيد: صفات وأسرار إمرأة برج الحمل