لايف ستايل /الأبراج

المرأة الحمل... صفاتها وعيوبها

المرأة الحمل

برج الحمل، لا سيما المرأة مولودة برج الحمل وما لا تعرفونه عن صفاتها، ميزاتها وحتى عيوبها، سواء في العمل أو الحب وحتى الصداقة، "سيدتي نت" يطلعك على أبرزها في السطور الآتية:

برج الحمل: 21 مارس-20 أبريل
الكوكب المسيطر: المريخ
العنصر: النار
اليوم المحبب: الثلاثاء
اللون المفضل: الأحمر
المعدن: الحديد
الحجر الكريم: الماس
الأرقام: 9 – 18 – 27
الأبراج المتوافقة مع الحمل: الدلو، الجوزاء، الأسد، القوس، الحمل.
من مشاهير برج الحمل: صبا مبارك، جمانة مراد، جوليا بطرس، قصي خولي، روجينا، ليدي غاغا، كيت هدسون، كيرا نايتلي، شري عادل، ماريا كاري، ايدي ميرفي، فيكتوريا بيكهام.
برج الحمل هو أول برج من دائرة البروج الاثني عشر، وهو من الأبراج الذكورية، تمرّ الشمس من برج الحمل من21 مارس حتى 20 أبريل.
المرأة الحمل... شخصيتها

صفات المرأة الحمل


تعتبر شخصيّة المرأة مولودة برج الحمل، عفوية وتلقائية ما يسبّب أحياناً لها بعض المتاعب. امرأة برج الحمل، تملك قلباً نقيًا كالأطفال، يمكن اعتبارها أيضًا من الشخصيّات الاجتماعية والمنفتحة، كما أنها شخصية بريئة إلى أبعد الحدود وتمنح ثقتها بسهولة إلى الآخرين، وهذا ما يسبّب لها بعض الصدمات المؤلمة في حياتها، لكن في الوقت نفسه هي ذكية وتعلم جيدًا كيف تستعيد قواها وتوازنها ومتابعة حياتها بشكل جديد. وتتميّز المرأة الحمل بالصراحة، مما يجعلها محط إعجاب لمن حولها. تحب التحدّي والمغامرة. لذا، فهي لا تُصرّح كثيرًا عن أهدافها وطموحاتها، بل تسعى إلى تحقيقها بكل الوسائل.


المرأة الحمل في الحب:

صفات المرأة الحمل


امرأة برج الحمل تميل الى الرجل المثير، الذي يشعرها باهتمامه وتقديره لها. فهي تبحث عن الشخص المليء بالحيوية والنشاط، لأنها بالعادة شخصيّة تكره الروتين، ولكنها في الوقت ذاته هي شخصيّة تكره الأنانية وحب التملّك في الحب، كما أنها تحب الرجل الغامض، لكنها عندما تتزوج تبدأ في الإحساس بالملل والروتين. ولذلك، فهي تخاف كثيرًا ألا يستمر هذا الارتباط، لكنها في الوقت نفسه تبذل قصارى جهدها حتى يدوم هذا الارتباط. لا تتقبّل نقد الشريك فيما يخصّ المظهر العام لها، ولديها الاستعداد الكامل لإمضاء أيامٍ لتعديل مظهرها، وإرضاء نفسها. امرأة الحمل امرأةٌ غيورة، لا تتقبّل فكرة وجود شريكة لها حتى لو من منطلق المزاح معها، وستبقى تلاحق شريكها لتتأكد من أنّ كلامه مزحة عابرة.

المرأة الحمل في العمل:

صفات المرأة الحمل

تتميّز بصفات القائد، وتمسك بزمام الأمور بكلّ حكمة، وتقدم الاقتراحات والمشاريع الفعّالة والمهمّة . فامرأة الحمل شخصية موهوبة ومبدعة، تصنع مجدها بيدها، وتعيد إقامته في حال تهدم .تتميّز بنشاطها، وحيويتها المستمرّة، والممتدة لأوقات طويلة، يلاحظها كل من حولها. تعشق المرأة الحمل التحدّي في عملها وأن تبقى دائمًا في الصدارة. فهي شخصيّة طموحة إلى أبعد مدى، وتحب أن تنجز الكثير من الأعمال والإنجازات، وتعتبر شخصيّة ذكية حيث يمكنها الوصول إلى المراتب العليا في أقل جهد، كما يُنظر لها بأنّها شخصية ديكتاتورية ومتسلّطة لكن العكس تمامًا، فهي شخصيّة قيادية ناجحة.


المرأة الحمل والعائلة:
وتُلقب المرأة الحمل في العائلة بالمرأة الخارقة حيث باستطاعتها التوفيق بين العائلة والعمل بشكل مثالي، بالإضافة إلى ذلك فهي قدوة لأطفالها في الجّدية والمثابرة، كما هي في الوقت ذاته تهبهم الحنان الذي يحتاجونه. تتغلب على المصاعب، وتحلّ جميع المشكلات بطريقة ذكية، وجذرية.
ترى في الأعمال المنزلية أكبر عقابٍ في حقها، وفي الوقت نفسه تحبّ أجواء العائلة وتسعى لإرضاء الشريك، والأطفال.

المرأة الحمل والموضة:

صفات المرأة الحمل


تعتبر المرأة الحمل، من الشخصيّات الموّلعة بالموضة؛ إذ تتابع صيحات الموضة، كما أنّ خزانة ملابسها تحتوي على كميّات كبيرة من الملابس من مختلف الأنواع والألوان، ولا سيما الألوان الزاهية مثل الوردي والأحمر. وتعشق أيضًا الإكسسوارات الجذّابة والمميزة، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعب العالي. فهي دومًا تختار أجمل الملابس وأرقى العطور، ولكلّ مناسبة مظهرٌ معيّن تبدو فيه.

تابعوا أيضًا:

برج الحمل أين يسافر في شهر العسل هذا العام؟

الأبراج وأفضل التواريخ للزواج للعام 2019

هذه هي الأبراج الأكثر تحفظاً للأسرار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X