لايف ستايل /الأبراج

رجل الحمل... صفاته وعيوبه

الرجل الحمل صفاته وعيوبه

برج الحمل، لا سيما الرجل مولود برج الحمل وما لا تعرفونه عن صفاته، ميزاته وحتى عيوبه، سواء في العمل أو في الحب وحتى في الصداقة، "سيدتي نت" يطلعك على أبرزها في السطور الآتية:

برج الحمل: 21 مارس-20 أبريل

الرجل الحمل شخصيته وصفاته


الكوكب المسيطر: المريخ
العنصر: النار
اليوم المحبب: الثلاثاء
اللون المفضل: الأحمر
المعدن: الحديد
الحجر الكريم: الماس
الأرقام: 9 – 18 – 27
الأبراج المتوافقة مع الحمل: الدلو، الجوزاء، الأسد، القوس، الحمل.
من مشاهير برج الحمل: صبا مبارك، جمانة مراد، جوليا بطرس، قصي خولي، روجينا، ليدي غاغا، كيت هدسون، كيرا نايتلي، شري عادل، ماريا كاري، ايدي ميرفي، فيكتوريا بيكهام.
برج الحمل هو أول برج من دائرة البروج الاثني عشر، وهو من الأبراج الذكورية، تمرّ الشمس من برج الحمل من21 مارس حتى 20 أبريل.
الرجل الحمل وشخصيته:

الرجل الحمل صفاته وعيوبه

يتصّف الرجل الحمل بطيبة القلب والوداعة وحب الخير. يتميّز بسرعة البديهة، والروح المرحة، والثقة العالية بالنفس، كما يتصف بكرهه للمشكلات الماديّة. مولود برج الحمل، له قدرة فائقة على نسج أساطير من الخيال، واضح تمامًا، لا يخفي سرًا، و بالرغم من ذلك فهو سريع التأثّر والغضب كالطفل الصغير الذى يحمل بين يديه لعبة. مولود برج الحمل، إنسان شجاع ومغامر وطموح، لكنه متهور بشكل كبير. يعشق الأفكار المتحرّرة والحرية، ويفضّل الاستقلال عن الآخرين، ويكره تلقّي الأوامر من أحد، كما أنه إنسان يملك الثبات والإصرار ولا يترك مساره، إلا إذا شعر بالملل.

رجل الحمل والعمل:

رجل الحمل صفاته وعيوبه

مولود برج الحمل، قائد مقدام وناجح، يهتم بشؤون رعيته بنفسه، ولا يطلب المساعدة من أحد، يتميز بحبه لتجريب الأشياء الجديدة، فهو نشيط للغاية، يميل إلى السيطرة والقيادة في العمل، كما يمتلك القوّة العالية على الإصرار في تحقيق أهدافه والوصول إليها مهما كانت صعوبتها، كما يمتلك مولود برج الحمل الطرق الاحترافية في الإقناع والمجادلة، ولديه قوة داخليّة تقوده إلى النجاحات العظيمة، وهو متفوّق على الآخرين.

رجل الحمل والحب:

رجل الحمل صفاته وعيوبه


يتميّز مولود الحمل بالصدق والإخلاص في علاقاته، فهو عاطفيّ للغاية ويحب الاهتمام من قبل الحبيب، ويكره الملل والروتين. وعندما يقع في الحبّ، يعشق بعمق وبصدق. لكنه غيور ومتحكّم، وفي بعض الأحيان يكون صارماً ومتسلطاً.
مولود برج الحمل على استعداد دائم أن يبذل كل ما لديه في سبيل ارضاء شريكته، فيقوم بالانفاق عليها بسخاء لإيمانه بالمثل القائل "اصرف ما بالجيب يأتيك ما في الغيب" وكنوع من الاخلاص لحبيبته. يصر رجل الحمل البقاء الى جانبها عند مرضها والاهتمام بها ومدحها والثناء عليها منميًا لديها شعورها بالأنوثة. واذا ما حدث بينهما سوء تفاهم ليس لديه أي مشكلة بأن يبادر بالاعتذار حتى لو كان الحق معه انه يجعلها سيدة النساء وأكثرهن سعادة في حبه، لكن شريطة أن يبقى هو السيد صاحب الصدارة في هذه العلاقة.

عيوب برج الحمل:
يعد التمرّد والتحدي من أبرز عيوبه؛ إذ كثيرًا ما يقع بالمشكلات بسبب غروره وعدم انصياعه للأوامر. فهو لا يفضّل دور التابع أبدًا؛ لاعتقاده بأنه الأذكى والأفضل. ويحاول دومًا أن يكون سيدًا. كما يعدّ مولود برج الحمل من الأشخاص المتسرّعين في الكثير من الأمور، مما يجعله ذلك يفقد الكثير من الأشياء المهمة؛ إذ لأنه يتبع أهوائه في اتخاذ قرارته ولا يستند إلى العقل والمنطق.
وفي حال فقد رجل الحمل شعوره بالصدارة سواء بالبيت أو العمل فإنه يتحول الى رجل كئيب منطوي فاقد للحيوية والإيجابية.

تابعوا أيضًا:

برج الحمل أين يسافر في شهر العسل هذا العام؟

الأبراج وأفضل التواريخ للزواج للعام 2019

هذه هي الأبراج الأكثر تحفظاً للأسرار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X